القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سلاسل جديدة من TWILIGHT وHUNGER GAMES.. فما الجديد؟

تمكنت شركة «ليونزغيت إنترتاينمنت»، الشركة الكندية لإنتاج الأفلام، من توسيع سلسلة أفلام «Hunger Games» و«Twilight» عبر فصل الجزء الثالث من السلسلة إلى فيلمين منفصلين، وهي المشكلة التي تواجه استوديوهات الأفلام حينما يكون الفيلم المراد تصويره يستند إلى ثلاثية لرواية ما، فينتهي الفيلم في العادة عنده الجزء الثالث من الفيلم.

[vod_video id=”4cswtq6rJJZ3Zse2DyGkSg” autoplay=”1″]

وإن اتبعت الشركة النهج نفسه في ذات الوقت، فمن المحتمل أن يكون هناك المزيد من الأفلام في الأفق، وفقًا لمؤتمر صحفي جديد مع المستثمرين. ويقول جونز فلتيمير، الرئيس التنفيذي للشركة: «هناك الكثير من القصص لتروى، ونحن مستعدون لإخبارها ما إذا كان منشئو محتوى الرواية مستعدين لإخبار القصص». وهذا يعني أن الاستوديو سوف يتحرك خطوة نحو إنتاج أجزاء جديدة من الأفلام ما إذا كانت ستيفاني ماير، مؤلفة رواية Twilight، وسوزان كولينز، مؤلفة رواية Hunger Games، مستعدتين لرواية قصص جديدة، وهو ما لم يتضح إلى الآن.

[vod_video id=”QrvbKl02lAo9f0IvhPdQ” autoplay=”0″]

من جهة أخرى، صرحت ماير بأنها إذا ما عادت للكتابة حول الرواية، فستكون بناءً على وجهة نظر الذئب ليو كليرووتر، أو إدوارد، أو رينيسمي، ابنة بيلا. وقد أبدت شركة الإنتاج عن رغبتها في إبراز زوايا جديدة من فيلم Hunger Games، ما يدفعنا إلى التساؤل حول إذا سيكون هنالك أجزاء جديدة أم لا، رغم أن الأمر يشير إلى انتهاء السلسلتين؟!

.

.

قد يعجبك أيضًا: بطل فيلم Twilight وخطيبته الحسناء يشعلان السجادة الحمراء‎

[vod_video id=”c6BnCTfOkRgR3XOTgg0gg” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر