القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«سكوير سيباستيان سيناتور».. قصة اسم قطع علاقة طفل بعائلته!

اختيار اسم المولود من الأمور التي تسبب حيرة كبيرة لكل أب وأم، حيث يسعيان لاختيار اسم يحبه طفلهما في الكبر، ولا يعطي فرصة لأحد للسخرية منه أيضًا، وسواء كنت تريد تسمية طفلك اسما فريدا أو تقليديا، فستجد أن هناك شخصا لا يحب الاسم الذي اخترته، وهذا ما حدث مع هذه الأم.

“سكوير سيباستيان سيناتور”، كان هذا الاسم الذي اختارته سيدة لطفلها الصغير، هذا الاسم ليس له وعائلته بل هو اسمه الأول فقط، ما أثار سخرية عائلة وأصدقاء الأم عندما أخبرتهم به، واتهموها بأنها من المؤكد اختارته وهي في حالة سُكر.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”690790,690791,690792″]

وبحسب صحيفة “ميرور البريطانية”، فإن الأم التي لم يُذكر اسمها تخطط لإقامة حفل صغير لاستقبال طفلها، تدعو فيه أصدقاءها الحقيقيين فقط، وذلك بعدما خذلها الكثير من الأشخاص المدرجين في قائمة المدعوين الأصليين عندما تحدثوا عن طفلها الذي لم يولد بعد.

وكتبت الأم في منشور لها، أن الأصدقاء والعائلة ينشرون الشائعات والأكاذيب حولها، وهذا كله بسبب عدم موافقتهم على الاسم الذي تعتزم أن تطلقه على ابنها.

وأضافت: “لا أنا لست مجنونة، لم أكن سكرانة عندما سميت طفلي، كما أعلنت اسمه هو سكوير سيباستيان سيناتور، هذا هو، لا يمكنك إجباري على تغيير اسمه، هذا ليس اسمه الكامل هو اسمه الأول فقط، لن يُسمح له بالحصول على لقب، سيتم استدعاؤه باسمه الكامل”.

ولفتت الأم إلى أن الاسم غير العادي الذي اختارته لطفلها مستوحى من تاريخ عائلتها، التي تضم الكثير من النواب والشيوخ.

ووصفت الأم عائلتها وأصدقاءها بالمزيفين، لعدم تشجيعهم لها في تسمية طفلها بهذا الاسم، مؤكدة أنها لن تجعلهم جزءا من حياة طفلها، وستقطع علاقته بهم.

وعلق أكثر من 3 آلاف شخص حتى الآن على منشور الأم، واتفق الكثيرون منهم مع أفراد عائلتها ووصفوا الاسم الذي اختارته بالمجنون.

[more_vid id=”vIYtLSVeDlylcg7RcgBXrQ” title=”احتفال أب بقدوم مولوده يتحول إلى حادث مأساوي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر