القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سفارة المملكة في الأردن تشارك بحفل البازار السنوي للمركز السعودي للكفيفات

شاركت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016م ، في حفل افتتاح البازار السنوي للمركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن.

وضم البازار منتجات متنوعة مصنوعة ومُعدة بأيدي الطالبات الكفيفات في المركز اشتملت على منتوجات غذائية ومشغولات يدوية مختلفة من نسيج ونول وحرف يدوية.

[foogallery id=”274433″]

وحضر الحفل مندوبا عن سمو السفير الأستاذ عبد السلام بن عبد الله  العنزي رئيس الشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي بالسفارة ، ومندوبا عن الملحق الثقافي السعودي الدكتور يزيد الشهري.

كما حضر مندوباً عن وزير التنمية الاجتماعية الأردنية الأستاذ عبد الله سميرات مساعد الامين العام للإدارة والتطوير ، ومندوبا عن مديرية الأمن العام الملازم عمر مساعدة ، وعدد من أعضاء الجمعية الأردنية السعودية لدعم الكفيفات ، إضافة لحضور عدد كبير  من مدراء ورؤساء الجمعيات الخاصة والعامة المعنية بشؤون ذوي الإعاقة .

من جهته ثمن الاستاذ عبدالسلام العنزي ما يقوم به المركز من خدمات وبرامج متنوعة لخدمة طالباته موضحاً أن ذلك يُعد عملية تنموية مستمرة ودائمة ، مؤكداً أن المركز السعودي للكفيفات يحظى بمكانة خاصة لدى السفارة .

 كما أوضح العنزي أن مشاركة السفارة اليوم بحفل الافتتاح جاءت بتوجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ، بدعم المركز ماديا ومعنوياً ايمانا من السفارة بالدور الكبير الذي يقوم به المركز تجاه هذه الفئة العزيزة من المجتمع .

وأوضح العنزي أن طالبات المركز أبهرن الحضور بمنتجاتهم الجميلة والمبدعة داعياً كافة الجهات والأفراد من رجال أعمال ومؤسسات لزيارة البازار و الاطلاع على الابداعات التي قدمنها طالباته .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر