القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سفاح القطط في قبضة شرطة جدة.. والعقوبة 50 ألف ريال

نجحت شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة، من إلقاء القبض على الشاب قاتل القطط، وذلك بعد توجيه أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز، بالقبض عليه.

 وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن التحقيقات الأولية مع المتهم  الثلاثيني أظهرت أنه لم يكن يرغب في قتل القطط، ولكن الأثار والقاذورات التي تتركها يوميا على سيارته هو ما دفعه للقيام بذلك.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة لوزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عمر بن حسين الفقيه، أنه من المفترض أن يواجه مطلق النار على القطط غرامة مالية تقدر بـ 50 ألف ريال إذا كانت تلك المخالفة هي الأولى له، وذلك وفقا لنظام الرفق بالحيوان المعمول به في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وذلك بحسب صحيفة “المدينة”.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضين بمقطع فيديو كان قد نشره الشاب على حسابه الشخصي بموقع سناب شات وهو يقوم بقتل قطط الحب الذي يعيش به، مبررا فعلته بأنها تترك أوساخها على سيارته مما يضطره إلى غسلها أربعة أيام بالأسبوع.

وتصدر هاشتاق “#نريد_محاسبة_سفاح_القطط”، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في المملكة العربية السعودية، والذي عبر المغردون من خلاله عن غضبهم واستيائهم من الشاب، مطالبين بإلقاء القبض عليه وتوقيع أشد العقوبات ضده.

قد يعجبك أيضًا:

مشاهدة مرح قطة بالحرم المكي وإيقاظها لمعتمر

[vod_video id=”S9se61XOVWzrJPK3QePzg” autoplay=”1″]

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” المهندس عبدالله بن عامر السواحة، اليوم عن تدشين مركز الثورة الصناعية الرابعة بالشراكة
نفى مصدر مسؤول المزاعم التي وردت في بعض التقارير الصحفية، بشأن الادعاء باستخدام جهة في المملكة برنامج لمتابعة الاتصالات. وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر