إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سعود بوشهري
break

سعود بوشهري: التمثيل متنفس للتعبير عن هموم الناس.. وهؤلاء قدوتي في الفن والحياة

الإثنين 26 نوفمبر 2018
01:20 PM بتوقيت السعودية

رد الفنان ومقدم البرامج سعود بوشهري على أسئلة جمهوره ومتابعيه، عبر خاصية “story” على موقع “إنستقرام”.

وأعلن “بوشهري”، عن مشاركته في مسلسل “حضن الشوك”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019، مؤكدًا أن شخصيته في العمل ستكون مختلفة عن أدواره السابقة.

وكشف النجم الكويتي، أسباب غيابه عن برنامج “ليالي الكويت” لهذا الموسم، قائلا: “موجودين ولكن في ظروف منعت ظهوري وإن شاء الله راح يكون في ترتيبات لي قدام”، وقال إن أكثر ممثلين يحب أن يعمل معهم هما عبد الله بوشهري وصمود الكندري.

وأوضح سعود بوشهري، مفهوم التمثيل بالنسبة له قائلا: “متنفس لي للتعبير عن هموم الناس بشكل أو بآخر”، كما نفى وجود جزء ثاني من مسلسل “الخطايا العشر”.

وكشف “سعود”، عن قدوته في الحياة وهو الملاكم العالمي محمد علي كلاي، أما في الوسط الفني الفنان الراحل غانم الصالح.

وانتهى الفنان سعود بوشهري قبل أيام قليلة، من تصوير مسلسل “عطيتك عيوني” من إنتاج وبطولة صمود الكندري، ومحمود بوشهري، وباسمة حمادة، وفوز الشطي، وجني الفيلكاوي، وميثم بدر، وصمود المؤمن وآخرين، وهو من تأليف عادل الجابري، وإخراج سائد بشير الهواري، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

يذكر أن مسلسل “الخطايا العشر” هو آخر عمل درامي شارك فيه الفنان سعود بوشهري، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة: روان مهدي، وعبد الله بوشهري، وعبد المحسن النمر، وفاطمة الحوسني، وهيفاء حسين، وريم أرحمة، ومحمد صفر، ونور خالد الشيخ، وآخرين، وهو من تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي.

سعود بوشهري ورفاقه يصطادون سمكة قرش

شاهد أيضاً:

الإثنين 26 نوفمبر 2018
01:20 PM بتوقيت السعودية