إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سعودي يفقد حياته لإنقاذ طفل من الموت.. ووزارة العمل ندرس الحالة
break

سعودي يفقد حياته لإنقاذ طفل من الموت.. ووزارة العمل: ندرس الحالة

الجمعة 11 يناير 2019
08:05 PM بتوقيت السعودية

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، بدء دراسة واقعة وفاة المواطن علوان الربعي، البالغ من العمل 45 عاما، الذي لقى حتفه، أثناء إنقاذه طفل من الدهس أسفل سيارة، قبل أن يتعرض هو للدهس بدلا منه، وذلك لتقديم الرعاية اللازمة لأسرته.

وتعود الواقعة إلى لحظة مشاهدة علوان الأب لـ4 أطفال، لطفل وهو يعبر الطريق أمام المعهد العلمي بأبها، في الوقت الذي كانت تسير فيه سيارة مسرعة على الطريق، وكادت تلك السيارة أن تدهس الطفل لولا تدخل علوان.

وهرول علوان لإنقاذ الطفل فدهسته المركبة بدلا منه، ليضرب بذلك خير مثال للتضحية، ويلفى إعجاب الكثيرين الذين دشنوا هاشتاق بعنوان: “مات ليعيش طفل في عسير”، للإشادة ببطولته والمطالبة بتكريمه.

وروى أحد أقارب البطل الراحل تفاصيل ما حدث لصحيفة “سبق”، قائلا إن البطل علوان، أنقذ طالبا في المرحلة المتوسطة لكنه لم يستطع إنقاذ نفسه، حيث دهسته السيارة التي كادت أن تدهس الطفل، ونقل إلى المستشفى ومكث أسبوعين بالعناية المركزة، إلى أن توفي قبل يومين.

وطالب قريب البطل الراحل بضرورة دراسة وضع عائلة علوان الأسرى، وتوفير مسكن لأسرته، حيث ترك خلفه أربعة أطفال، ولم يكن لديه وظيفة حكومية، موضحا أن علونا كان سائق بسيط الحال ولكنه نجح في تدوين اسمه في سجل البطولات.

رجل يطارد حافلة بسيارة أجرة لأن سائقها لم يتوقف له.

شاهد أيضاً:

الجمعة 11 يناير 2019
08:05 PM بتوقيت السعودية