إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

سعد لمجرد يرد على منتقديه: “غلطانة” عمل فني لا غير

الثلاثاء 30 أغسطس 2016
06:39 PM بتوقيت السعودية

إعلان

نشر الفنان سعد لمجرد ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة من فيديو كليب أغنيته الجديدة “غلطانة”، نفى من خلالها وجود أية رسائل استفزازية في الكليب كما زعم البعض.

وعلّق “سعد لمجرد” على الصورة قائلاً: “السلام عليكم أخواني، أولًا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية غلطانة وشاهد الكليب وأعجب به، هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي ولا استفزازي”.

وأضاف سعد لمجرد : “نحن فعلًا صورنا الكليب في الصحراء المغربية، وأنا كمغربي احتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء”.

وتابع “سعد لمجرد”: “لم يكن القصد استفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان، الأغنية عاطفية وليس لها أي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري وأحترمه وأسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل”.

واستطرد الفنان المغربي سعد لمجرد : “أحرص على أداء الروائع الجزائرية والمغربية بفخر لأعرف الشرق والعالم أن لدينا كنوز ثقافية وفنية لم يتعرفوا عليها بعد، الهدف فني لا غير”.

ووجه عدد من الجمهور، وبخاصة الجزائريين، اتهامات للفنان سعد لمجرد ، عقب طرحه الكليب عبر قناته على “يوتيوب”، بأنه أحدث خلطاً بين السياسة والفن بعد تصوير الكليب في الصحراء الغربية.

“غلطانة” من توزيع وكلمات وألحان جلال الحمداوي، وفكرة وإخراج أمير الرواني، وسنيما فوغرافيا عبد الرفيع عبد يوي.

وفاز “سعد لمجرد” مؤخرًا بجائزة الأغنية المغربية العصرية لعام 2016 عن أغنية “لمعلم”، وتُعد هذه المرة الثانية التي يتوج فيها بذات الجائزة، التي حصل عليها في عام 2014 عن أغنيته “أنتِ”.

وبدأ سعد لمجرد حياته الفنية في العام 2007 من خلال المشاركة في برنامج “سوبر ستار”، وحصل فيه على المركز الثاني، وفى عام 2009 أطلق أول فيديو كليب له “واعديني” وتم تصويره في كاليفورنيا، وطرح ألبومه الأول عام 2013، الذي يحمل عنوان “ولا عليك” وحقق نجاحاً كبيراً خاصة أغنية “مالو حبيبي مالو”.

وحقق سعد لمجرد ، شهرة واسعة من خلال أغنية “أنتِ” و”سالينا”، وأغنية “معلم” التي طرحت عام 2015، وخاض سعد لمجرد تجربة التمثيل من خلال المسلسل المغربية “أحلام النسيم”، وحصد عدة جوائز خلال مسيرته الفنية منها الـ”MMMA” 2014، والموريكس دور والدير جيست 2015.

Capturesaadlmjrad

الثلاثاء 30 أغسطس 2016
06:39 PM بتوقيت السعودية