القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سر عدم مشاركة 14 فنانًا بالعمل.. جاد شويري يكشف كواليس ما حدث في كليب جورج وسوف

أصدر المخرج جاد شويري بيانا توضيحيًا حول عدم مشاركة 14 فنانًا في فيديو كليب “ملكة جمال الروح” لسلطان الطرب جورج وسوف، كما كان متوقعًا.

وأوضح “شويري”، في البيان الذي نشره عبر حسابه على موقع “إنستقرام”، قائلا: “بعدما كثرت الأسئلة والافتراضات حول فيديو أغنية ملكة جمال الروح الذي صورته مؤخرًا لسلطان الطرب جورج وسوف، اقتضى توضيح بعض الأمور‎ صحيح أنه كان من المفترض أن يشارك بالفيديو ١٤ مطربًا من الفئة الأولى كما أُشيع، كما أنه صحيح أنني أخذت قرارا شخصيا بعدم مشاركتهم شاكرا لهم ومقدرا”.

[vod_video id=”OzO5Qhs512v2v4PgFvkiA” autoplay=”1″]

وأضاف: “قراري هذا ما هو ناتج سوى عن اهتمامي الصادق وغيرتي على صورة كل واحد من هؤلاء الفنانين، فالبعض منهم أصدقائي والبعض الآخر إما فنانين قد شرفني التعاون معهم، أو من الممكن أن يتم في المستقبل. إن السبب الرئيسي لاتخاذي قرار تغيير سيناريو الكليب في اللحظة الأخيرة، هو تعارض بين توقيت التصوير وجداول الفنانين، مما يؤدي إلى احتمال تصوير عدد منهم بحضور سلطان الطرب جورج وسوف شخصيا، وغيرهم بغيابه، وهذا ليس عادلاً”.

وتابع: “فضلاً عن أن تردد بعض الفنانين بالتصوير بحضور البعض الآخر منهم، لم يسهل مهمتي، فقررنا عندها أن نختار، كضيوف شرف، نجوم من مجالات فنية أخرى غير الغناء. وأود الإصرار على أن القرار قد اتخذ بحسن نية، وغيرة منا على مصلحة الفنانين المعنيين. أما حذف ظهور الإعلامي النجم هشام حداد الذي شرفنا بمشاركته، فهو نتيجة طلب شخصي منه، ولأسباب خارجة عن إرادتي”.

واختتم قائلا: “أود التوجه بالشكر إلى جميع النجوم والفنانين الذين عبروا عن إعجابهم بالفكرة، وعن موافقتهم الفورية بالمشاركة بهذا الفيديو حبا لسلطان الطرب، واحتراما له ولأعمالي.. وقد تقدمت باعتذار شخصي لكل منهم، وأكرر أنه لم يكن لأبو وديع علاقة بهذا القرار، فهو لم يطلب مني حتى المشاركة في اختيار النجوم ولا الموافقة على خياراتي.. فهو مرحبًا دائما بالجميع ومحافظا على نبله، وبقي كل البعد عن التفاعلات واللغط الذي أحاط بهذا الموضوع”.

وطرح الفنان جورج وسوف خلال شهر نوفمبر الماضي، فيديو كليب “ملكة جمال الروح”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمود عبد العزيز، وألحان أمجد العطافي.

يشار إلى أن الكليب، تم تصويره بين لبنان ولندن، وتم عرض فيديو يحمل صورة الوسوف بتقنية عالية، على جدران المعالم الأثرية التاريخية العريقة في لندن مثل “Marble Arch ،Park Lane، وHarrods”، بموافقة بلدية لندن.

جاءت فكرة الكليب عبارة عن تكريم لمسيرة “أبو وديع” الفنية، بوصف أحداث الساعات التي تسبق حفلاته حيث تنفد كلّ البطاقات بعد تهافت الناس لشراء البطاقات، وتضمن الكليب ظهور بعض الوجوه المعروفة في لبنان.

[more_vid id=”JQ5jMJeU9eZ0Ek41WVG0Ug” title=”عرب وود.. سر وجود جورج وسوف بعرض أزياء” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر