القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سرقة قصر هالي بيري.. اللصوص الأذكياء تسللوا بخطة محكمة

أبلغت نجمة هوليوود “هالي بيري” عن سرقة قصرها، البالغ قيمته 8 ملايين دولار في نوفمبر الماضي، بعدما اضطرت لمغادرته أثناء حريق غابات وولسي الذي اندلع بولاية كاليفورنيا.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أن النجمة الحاصلة على الأوسكار، اكتشفت أن القراصنة تسللوا إلى قصرها، الذي يدعى “قصر ماليبو”، والواقع على الساحل بالولاية الأمريكية، وقامو بنهب وسرقة أعمال فنية باهظة ولا تقدر بثمن.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”703211,703212,703213,703214,703215,703216″]

وأشار مصدر مقرب من النجمة السمراء إلى أن القراصنة تمكنوا من التسلل على متن أحد القوارب، والدخول إلى القصر، قائلا: “هؤلاء المجرمون أذكياء، كانوا يعرفون بالضبط ما كانوا يفعلون، وكانوا يعلمون أن الحريق أعطاهم الغطاء الذي يحتاجونه لسرقة القصر”.

وأضاف: “عندما تم إخبار (هالي) عن ما حدث، لم تستطع العودة إلى المنطقة وكانت حزينة”.

كان المشاهير يدركون احتمال أن يحاول اللصوص استغلال حرائق الغابات من أجل سرقة ممتلكاتهم القيمة؛ ولكن العديد منهم تركوا منازلهم التي كانت على طريق الحريق الضخم، الذي تسبب في خسائر تصل إلى 5 مليارات دولار من العقارات في المنطقة.

في وقت الحريق، شاركت الممثلة والمنتجة “غولدا داوني” أيضا عددا من الصور للنيران التي اجتاحت منطقة ماليبو، وكتبت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”: “استغرق الأمر أربع ساعات هربا من ماليبو، لكننا آمنون الحمد الله”.

تم إجلاء العديد من النجوم الآخرين، مثل ليدي غاغا وكيم كارداشيان ويست وإيجي أزاليا وشير ورين ويلسون والمخرج غييرمو ديل تورو وأليسا ميلانو.

[more_vid id=”5Gwo4D1RZLwvd8zvbjKfFQ” title=”عروس ترقص مع والدها القعيد على أغنيتهم المفضلة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر