القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ستقلب موازين الموسم المقبل.. ريال مدريد يترصد «صفقة القرن» بحنكة وصبر

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن ريال مدريد يترصد لما وصفتها بـ”صفقة القرن” بحكنة وصبر حتى آخر دقيقة من إغلاق الميركاتو الصيفي في الـ31 من أغسطس المقبل.

وقالت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، الاثنين، إن ريال مدريد يريد قلب الموازين في الموسم المقبل بالتعاقد مع أفضل اللاعبين الصاعدين في الوقت الحالي والمتمثل بالفرنسي كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت أن النادي الملكي التقط الإشارات الصادرة من مبابي، الذي لا يعيش بسعادة في ناديه الفرنسي ويريد مغادرته، واصفة الأمر بنقطة التحول المرتقبة في مشواره الكروي.

إضافة إلى ذلك؛ فإن ويلفريد والد مبابي يتحرك من أجل تحرير نجله في باريس، في انتظار اللحظة الحاسمة لإبرام هذه الصفقة المدوية.

وأكدت “ديفنسا سنترال”، أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يضع التعاقد مع مبابي بوصفه الهدف الأكبر لريال مدريد في الميركاتو الحالي، إلا أنه في نفس الوقت لا يريد إثارة أي توترات مع نادي باريس سان جيرمان.

ويبدو أن هناك مفاوضات سرية بين الناديين بشأن صفقة مبابي، بعد أن تجمد الوضع تمامًا فيما يتعلق بالبرازيلي نيمار، بحسب الصحيفة الإسبانية، التي أشارت أيضًا إلى أن الظروف المحيطة بالنجم مبابي واضحة للغاية، اللاعب لا يريد الاستمرار في باريس، ويرغب في الانضمام إلى ريال مدريد، وحلمه يقترب من أرض الواقع في الوقت الحالي.

[more_vid id=” t9Am8hXa2IjnUgLnEcbTPQ” title=”مبابي يهزم رونالدو وميسي.. العرش العشريني له وحده” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر