القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ستخضع للعلاج الجراحي طوال حياتها.. أم تحرق طفلتها في الماء المغلي!

وضعت أم ابنتها بالتبني البالغة من العمر 5 سنوات في الماء المغلي ما أسفر عن إصابتها بحروق شديدة لدرجة أن الأطباء اضطروا إلى بتر أصابع قدميها، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”689417,689418,689419″]

وقالت الصحيفة، إن الأم سامانثا أوستيراس، البالغة من العمر 30 عامًا، أحرقت الطفلة ماديسون البالغة من العمر 5 سنوات في منزلها، في توسكون، بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، فأصيبت بحروق من الدرجة الثالثة في أكثر من 80% من جسدها.

وتشير التقارير إلى أن حروق الطفلة التي تبنتها السيدة من ملجأ للأيتام، كانت شديدة، لدرجة أنها ستضطر إلى الخضوع لعلاج جراحي منتظم لبقية حياتها في محاولة لعلاج الندوب التي تغطي جسدها من صدرها وحتى قدميها.

ووقع الاعتداء على الطفلة، بعد وقت قصير من تبني الأم لها مع زوجها جستين، وكشفت التحقيقات أن “أوستيراس” قد انتظرت لساعات قبل أن تطلب المساعدة لعلاج حروق الطفلة الصغيرة.

وأثناء محاكمتها، ادعت أوستيراس، أن ماديسون قد تسببت عن طريق الخطأ في وقوع الإصابات لنفسها، ولكن خبراء طبيين رفضوا هذه المزاعم، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 15 عامًا، وأفادت الأنباء أنها قد فقدت الآن حضانة أطفالها البيولوجيين الثلاثة، ويسير زوجها في إجراءات الطلاق.

[more_vid id=”gQrS1WBC8kwHE66BORFIgg” title=”لحظات مرعبة لأم تلقي برضيعها من الطابق الثالث” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر