القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ساوند بار بنظام دولبي Atmos من ياماها

أعلنت شركة ياماها عن السماعة ساوند بار YSP-5600، التي توفر للمستخدم فرصة الاستمتاع بالصوت المحيطي المجسم دون الحاجة إلى الكثير من السماعات أو الكابلات، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات في العاصمة الألمانية برلين والممتد حتى 9 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السماعة YSP-5600 الجديدة تشتمل على 44 سماعة صغيرة ونظام إلكتروني يعمل على توفير الإحساس بالصوت المحيطي المجسم عن طريق انعكاس الصوت على الجدران والسقف. وبمجرد أن يتم تركيب سماعة الساوند بار أسفل جهاز التلفاز، فإنه يتم معايرة السماعة وفقاً لموضع جلوس المشاهد عن طريق ميكروفون متصل بها.

ومن خلال الانعكاسات المحددة تقوم السماعة بإسقاط الصوت على المواضع المرغوبة. وعلى الرغم من أن السماعة تكون موضوعة أمام المشاهد، إلا أنه بواسطة هذه الطريقة يشعر المشاهد بأن الصوت يأتي من خلفه أو من أعلى. ويعمل بروجيكتور الصوت وفقاً لمعيار دولبي Atmos، ويمكن أن يتم تشغيل السماعة في وقت لاحق بمعيار DTS:X عن طريق تحديث البرمجيات.

وبالإضافة إلى ذلك، تدعم السماعة YSP-5600 تقنية الغرف المتعددة Musiccast من شركة ياماها، كما يمكنها نقل صوت التلفاز إلى السماعات الأخرى عن طريق الشبكة المنزلية، مع إمكانية تشغيل الموسيقى من خدمات تدفق البيانات أو الهواتف الذكية أو أجهزة الصوتيات الأخرى. ومن المقرر طرح سماعة الساوند بار الجديدة في الأسواق بدءاً من تشرين أول/أكتوبر القادم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر