القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سالم الهندي يلتقي النجوم في القاهرة ومفاجأت كثيرة قريباً

زار الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، ومعه نائبه الأستاذ فراس خشمان ، القاهرة لتنفيذ سلسلة لقاءات عمل مع مجموعة من نجوم الغناء هنالك منهم: سميرة سعيد وتامر حسني وأنغام وطلال سلامة وجنات . وتأتي هذه اللقاءات ضمن خطة وسياسة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لتقديم الفن المتميّز ، والاتفاق على عدد من المشاريع الفنية لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

هذه الزيارة كانت محددة وواضحة الأهداف، ابتدأت مع الفنانة جنات حيث تم الوقوف على اللمسات النهائية والتفاصيل الخاصة بألبوم جنات الجديد المقرّر طرحه خلال العام الجاري.

كما اجتمع الهندي مع الفنانة سميرة سعيد ، ، وتم البحث في طرح ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا خلال الفترة المقبلة ، وكان الجو يسوده الود والاحترام المتبادل.

وكان له لقاء مميّز بالفنانة أنغام ، تم خلاله توقيع عقد تعاون فني بين روتانا والفنانة أنغام ، لإنتاج الألبومات وإدارة الأعمال.

كذلك التقى الهندي بالفنان تامر حسني ، في جلسة عمل مليئة بالمحبة ، اتفقا خلالها على الأعمال الفنية المقبلة بين تامر وروتانا ، بالإضافة للتحضير لمشروع فني ضخم سيكون مفاجأة للجميع. وبعدها التقيا بالفنان طلال سلامة في جلسة وديّــة .

كما تمّ اللقاء مع الموزع والمطرب والملحن حميد الشاعري لمناقشة أعمال ومشاريع فنية مستقبلية.

هذه الزيارة التي كانت أجواؤها كلها تفاهم وحب واحترام، تؤكد دبلوماسية الأستاذ سالم الهندي في التعاقدات والترتيب لما هو قادم ، والتي أثمرت عن ريادة قوية لشركة روتانا التي تعدّ كبرى شركات الإنتاج الفني في الوطن العربي.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر