القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سافري بأناقة مع طفلك بهذه الخطوات

تحمل كثير من الأمهات عبء التفكير في التفاصيل التي تتغير في حياتها، وروتينها بعد ولادة طفلها الأول. وتعتقد دائماً أن الخروج بصحبتهم أمر صعباً لا يمكن تحمله. أما السفر، من الأمور المستحيلة لكثير من الأمهات، لأن اتخاذ هذه الخطوة سيجعلها تقضي عطلتها مهمومة، ومنشغلة في تفاصيل تحرمها الاستمتاع بوقتها. Mother And Baby Daughter In The Shallow Water Of Dead Sea في التالي نصائح لكل أم لتساعدها على قضاء عطلة هادئة مع طفلها، والمحافظة على أناقتها وجمالها في الوقت ذاته.

الاستعداد قبل السفر

Suit Case ابحثي جيداً عن كل المنتجات التي ستحتاجينها خلال العطلة، سواء كانت لكِ أو لطفلك. قومي بشرائها لتكون في حقيبتك دوماً، لكن لا تكثري منها فالأمتعة الزائدة ستشتت انتباهك. تتخوف الكثير من الأمهات عند السفر لمسافات طويلة من اضطراب نوم طفلها، لذلك ننصحك السفر في رحلة ليلية تلائم موعد نوم طفلك، ما سيقلل من استيقاظه أثناء الرحلة. يمكنك شراء خيمة سوداء صغيرة كي ينام الطفل داخلها في السيارة أو الطائرة، كما أن الكرسي القابل للطي من المقتنيات الضرورية التي تستفيدين منها كثيراً خاصة في أوقات التنقل والجلوس على الشاطىء. ضعي في حقيبتك  الأدوية التي يحتاجها طفلك، خصوصاً دواء المغص. وحاولي تجهيز وجبة رضاعة ليتناولها طفلك أثناء الإقلاع والهبوط، كي ينشغل عن اضطراب صغط الهواء.

اختاري وجهتك بعناية

Mum Travel تفضل الأمهات اختيار وجهات قريبة كي لا تعرّض أطفالها لعناء المسافات طويلة. لكن في حقيقة الأمر، ساعات السفر ليست أهم من الوجهة الصحيحة. ركّزي على اختيار مكان يساعدك على الاسترخاء، ويكون بالقرب من الشاطىء كي تتمكني من السباحة، والاهتمام بطفلك في الوقت نفسه. تحرص بعض المنتجعات السياحية، على تقديم أفضل الخدمات لنزلائها، عن طريق توفير بدائل للسائحين برفقة أطفال. مثلاً، بالطبع لن تتمكني من ممارسة الغطس وترك طفلك بمفرده، لكن بالتأكيد يمكنك اصطحابه في غواصة لرؤية الشعاب المرجانية سوياً.

اطلبي المساعدة وقت الحاجة

Mum And Baby تتخوف النساء من أن تمثل عبئاً ثقيلاً على الناس عند طلب المساعدة. وتتوقع أن تتسبب في اضطراب أو إزعاج المحيطين بها، وهي عادة خاطئة يجب التخلص منها. اطلبي المساعدة من موظفي شركات الطيران، أو من عمال الفندق. قدمي تنويهاً مسبقاً أثناء حجز الغرفة بوضعك الاجتماعي، وستندهشي من الاستعدادات التي ستجدينها فور وصولك. توفر بعض الفنادق متعلقات خاصة بالأطفال حديثي الولادة، مثل سخان أو غلاية لتعقيم أدوات الطفل، وبإمكانهم توفير مربية لمساعدتك في الاهتمام بالطفل واحتياجاته.

تقبلي التغيير

Toddler نحمل جميعاً الكثير من الطموحات والأحلام حول الرحلة المثالية. لكن وجود طفل رضيع قد يحول دون تحقيقها، وهذا لا يعني أنك لن تستمتعي برحلتك! توفر الفنادق والمنتجعات بدائل كثيرة للاستمتاع، تختلف بطبيعة الزوار. يمكنك التنزه على الشاطئ وتناول الإفطار مع طفلك وقضاء يوم ممتع بالتجول بدلاً من بعض النشاطات الجنونية التي لن تلائم طفلك.

أناقتك وروتينك الجمالي

Beach اصطحاب الطفل في رحلة ترفيهية ليس بالضرورة أن يؤثر على رغبتك في التألق والحفاظ على جمالك. احزمي في حقيبتك ملابس مصنوعة من أقمشة خفيفة مثل القطن والحرير. بإمكانك ارتداء هذه الملابس على الشاطىء والخروج بها ليلاً أيضاً. طبّقي المكياج الهادىء والبسيط، فهو الأنسب لخروجك مع طفلك الرضيع. واختاري غسول للجسم يحمل عطراً منعشاً. وأخيراً، حاولي استغلال وقت نوم طفلك كي تصففي شعرك، ولا تنسي تطبيق الزيوت والمرطبات التي تحافظ على البشرة الصحية. اكتشف شخصيتك من نوع الشوكولا المفضلة لديك [vod_video id=”Hk2WAI6nCCOqblrSMW4w” autoplay=”1″]    

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر