القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سافرت أكثر من ٢٠ بلدًا وتتقاضى ٩٠ ألف دولار.. هل تحلم بوظيفتها؟

يحلم كل فرد بالذهاب للمنتجعات الفاخرة والسفر حول العالم، وينفق البعض آلاف الدولارات للحصول على ذلك، لكن امرأة أسترالية تحظى بالسفر والإقامة كما تحصل على أكثر من 90 ألف دولار.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، تسافر سارة كينغهورن صاحبة الـ 32 عامًا بجميع أنحاء العالم، وتقيم بأماكن فاخرة بسبب عملها الذي بدأت فيه منذ أن كانت في الـ 19 من عمرها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”651762,651763,651764,651765,651767,651768″]

واستطاعت سارة خلال عملها أن تسافر أكثر من 20 بلدًا، حيث تعمل في رعاية أطفال العائلات الثرية، وتقول إنها استمتعت للغاية بمنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي مع غروب الشمس الناري، والمسبح الذي يطل على الرمال الصحراوية، وذلك على بعد حوالي ساعة من دبي.

وعن عملها تقول سارة: “أعمل بدوام كامل رغم سفري ورفاهيتي، ويجب علي القيام ببعض الأعمال، وأحصل على يوم واحد فقط كإجازة أسبوعية”، مضيفة: “أعتني بالأطفال وقد يصل عملي لـ 24 ساعة باليوم فسلامة الأطفال هي مهمتي الأساسية وذلك قد يكون صعبًا في بعض البلدان”.

وأوضحت “سارة” أنها تتجول في المدن التي تزورها في الأوقات التي لا يتوجب عليها العمل حتى تستفيد بأقصى حد من المنشآت السياحية التي تقيم بها.

[more_vid id=”US6IP4PrL5HCdQ18aQELQ” title=”غدير السبتي تعلن زواجها من أحمد وبثينة الرئيسي تطلب أن تسافر معها شهر العسل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر