القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

زوج يدعى المرض ويسرق أموال زوجته وحماته.. كيف انخدعتا طوال 5 سنوات؟

في واقعة خبيثة، خدع رجل زوجته بأن أقنعها بإصابته بمرض السرطان لمدة خمس سنوات، وأخذ أموالاً من حماته لتلقي العلاج، وأنفقها في قضاء عطلة في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”665923,665924″]

وكان “ديفيد كارول”، البالغ من العمر 35 عاماً، قد خدع زوجته “لوسي ويتشار”، 31 عاماً، بشأن إصابته باللوكيميا “سرطان الدم”، عندما التقيا لأول مرة قبل أن يتزوجا بعد ذلك بخمس سنوات.

وفي وقت لاحق أقنع حماته “ليندا إكليس” بإعطائه مبلغ 2000 جنيه إسترليني للحصول على العلاج في أمريكا، بعد أن أخبرها أنه لا يملك سوى خمسة أشهر فقط ليعيش على الأرض.

في نهاية الأمر اكتشفت العائلة خدعة “كارول”، وعرفوا أنه يقضي عطلة في الولايات المتحدة بأموالهم، وقالت السيدة “ويتشار” من ليستر لـ”بي بي سي” عن زوجها السابق: “سرق الكثير من حياتي، حتى أنه أقنع أحد زملائه بالتحدث هاتفياً متظاهرًا بأنه طبيب يساعد في علاجه”.

وتفيد صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه تم الحكم على “كارول” بالسجن مع وقف التنفيذ بتهمة الاحتيال بعد أن ظهر في محكمة ليستر الأسبوع الماضي، وأُمر بدفع مبلغ 2000 جنيه إسترليني كتعويض، وكذلك إتمام 180 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر.

[more_vid id=”mJz2G9u6kNwmOmpRDoH26Q” title=”كيف نتجنب الإصابة بالجلطات والأزمات القلبية بالغذاء؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر