القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

زوجان ينهيان حياة شاب وفتاة ويذيبا جثتيهما في الحمض بالخطأ.. ويعتذران!

تجرد زوجان من مشاعر الإنسانية، وأقدما ارتكاب جريمة وحشية، بعد أن قتلا شابًا وفتاة وقطعا جسديهما إلى أجزاء، ثم أذابا الجثتين في حمض الأسيد، قبل أن يكتشفا أنهما قتلاهما بالخطأ، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتقول الصحيفة، إن أغسطس ستاندنج “27 عاماً”، وزوجته تيفاني راي بيرس “24 عاماً”، قتلا الشاب جاكسون وايلز “24 عاماً”، والمراهقة مارلين بيكيت “15 عاماً”، بعد أن اقتحما منزلهما في ميسولا بولاية مونتانا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهجما على الضحيتين وقطعا جثتيهما، قبل إلقائهما في وعاء من الحمض.

وأبلغ أحد الجيران الشرطة عن جريمة القتل، بعد أن سمع ضجيجًا غريبًا في المنزل، ويقال إن “أغسطس” وزوجته هاجما الضحيتين انتقامًا من اعتداء جنسي ضد طفلة، ولكن اتضح أنهما تعقبا الشخصين الخطأ.

حُكم على “بيرس” و”ستاندنج” بالسجن مدى الحياة في ولاية مونتانا، وأثناء النطق بالحكم ظهرا نادمين، وبكت “بيرس” علانية في المحكمة، فيما قال زوجها: “أعتذر، لا يوجد شيء يمكنني قوله أو فعله لإعادة أي شيء”، وأضاف:”أود أن أقدم الاعتذار، ليس فقط لعائلة الضحيتين وأصدقائهما، ولكن لعائلتي وأصدقائي أيضاً على ما سببته لهم من العار”.

[more_vid id=” HDOdXpeAderEjaRDWbQSkA” title=”رجل يستخدم مكواة ساخنة لحرق وشم الزواج” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر