القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

التفاصيل الكاملة لزفاف النجمة التونسية درة

تحتفل النجمة التونسية درة الليلة بزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، في حفل أحاطت السرية بتفاصيله حتى اللحظات الأخيرة، واقتصر حضوره على المقربين. وكانت درة قد لفتت الأنظار بظهورها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم في الحادي والثلاثين من أكتوبر الماضي. وأثار غياب درة عن حضور حفل افتتاح المهرجان وفعالياته الكثير من التساؤولات، في الوقت الذي تكهن فيه البعض بأنها مشغولة بتحضيرات الزواج. في ما يأتي، تفاصيل الحفل وعقد القران، ومعلومات عن المهندس الشاب الذي خطف قلب النجمة الحسناء.

النجمة التونسية درة وهاني سعد.. قصة حب كشفها المتابعون

درة في أبريل الماضي، نشرت درة صورة عبر إنستغرام، ظهرت فيها بلوك شبابي، وهي تجلس في الصندوق الخلفي لسيارة حملت رقماً مميزاً. الأمر الذي أثار فضول المتابعين، ليكتشفوا في ما بعد أنها للمهندس المصري الشهير هاني سعد. النجمة التونسية درة وكانت درة قد ظهرت قبل نشر هذه الصورة قد رافقت سعد في حفل عيد ميلاد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس. وظهرت بصحبته في صورة أخرى نشرها على حسابه، وفي عدد من المناسبات الأخرى. وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تعليق لسعد كتب فيه “أحبك”، لترد درة: “أحبك أيضاً”. إلا أنها سرعان ما قامت بحذف التعليقين. درة وهاني سعد ونفت درة بعد ذلك ارتباطها في تصريحاتٍ إعلامية، وناشدت جمهورها باحترام حياتها الشخصية وخصوصتِها.

من هو هاني سعد؟

هاني سعد هاني سعد  مهندس ورجل أعمال مصري، يمتلك شركة متخصصة في مجالات البناء والتصميم والتخطيط والديكور. وسبق له الزواج، إلا أنه لم يكتب لهذه الزيجة الاستمرار، وله منها طفلين. كما أنه يرتبط بعلاقة صداقة بعدد من النجوم، من بينهم أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، وأمير كرارة. ومن هواياته التصوير واقتناء الدراجات والسيارات والسفر.

النجمة التونسية درة تبهر متابعيها بإطلالتها في عقد القران

النجمة التونسية درة شاركت درة متابعيها مجموعة من الصور من حفل عقد القران، الذي ظهرت فيه بإطلالة أنيقة كعادتها. وارتدت فستاناً أبيض طويل بأكمام طويلة، تميز ببساطة تصميمه، من توقيع المصمم العالمي زهير مراد. وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها وظهرها، واعتمدت مكياجاً هادئاً أيضاً. وعلّقت على الصور قائلة: “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان”. وحضر الحفل عدد من أصدقاء الثنائي، ومجموعة من الفنانين من بينهم أحمد السقا وشريف رمزي وزوجته الممثلة ريهام أيمن.

إطلالة ملكية في حفل الزفاف

النجمة التونسية درة تألقت درة في حفل زفافها بفستان صممه زهير مراد أيضاً، وهو من مجموعته الأخيرة لفساتين الزفاف. والفستان من قماش الأورغنزا المطرز يدوياً، مع اكستنشن من الستان الأبيض. أما الطرحة كانت من الحرير المغزول مع الأورغنزا وبنفس التطريز على الأطراف. الفستان ووفقاً لتقارير، يبلغ سعر الفستان 3205 دولار، وأقيم الحفل في أحد فنادق مدينة الجونة. ألف مبروك للعريسين!   شاهد بالفيديو: مشاهير تزوجوا أثناء الحجر [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر