القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

زهرة عرفات: أعيش قصة حب.. وحاولت الانتحار 3 مرات

اعترفت الفنانة زهرة عرفات بأنها تعيش حاليا قصة حب، لكنها لم تكشف عن تفاصيلها، مؤكدة أنها مستعدة للزواج للمرة الثالثة والرابعة، حسب قولها.

وقالت “زهرة”، في تصريحات تلفزيونية: “تزوجت مرتين بحريني وعماني، ومستعدة للزواج للمرة الثالثة والرابعة لا يوجد شيء يمنعني، وأعيش قصة حب حاليا في عام 2019، وهو كويتي الجنسية”.

[vod_video id=”gqGnxqwW7414OHXIFHphSQ” autoplay=”1″]

وأكدت زهرة عرفات، أنها حاولت الانتحار 3 مرات وهي في سن المراهقة، موضحة أن السبب الحقيقي وراء اعترافها، هو توعية الآباء والأمهات بخطورة تلك المرحلة التي يمر بها أبناءهم.

وأضافت: “أنا لما اتكلمت عن إني حاولت الانتحار 3 مرات وأنا في سن المراهقة، كان الهدف توعية الأهل، وأنا عندي عيال مراهقين، وكنت لما أتهاوش معهم هوشة بسيطة ويروحوا يقفلون الباب كنت أخاف، لأن المراهق في مرحلة ما يكون مشوشا”.

وتابعت: “ياريت الناس لا يعطون الموضوع أكبر من حجمه، ولا يُدخلون ضعف الإيمان والدّين بالموضوع، المراهق في سن معينة يحس أن العالم كله ضده لسبب تافه.. وهناك مراهقون انتحروا عشان شهادة، أو هوشة، أو تنمر”.

وكشفت زهرة عرفات، عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها تبلغ 50 عامًا، مشيرة إلى أن هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تطرح عليها من جمهورها.

ولفتت “زهرة”، إلى أنها أم لولدين، قائلة: “لم أصبح جدة بعد وأنا أحترم قرار أبنائي بالزواج، ابني عمره تقريبا 28 عامًا، وابنتي 27 عاما”.

وشاركت زهرة عرفات مؤخرًا، في مسلسل “حبيبي حياتي” من بطولة: حسن البلام، وانتصار الشراح، وأحمد العونان، ومنى شداد، وهدى صلاح، ومبارك المانع، وعبد العزيز النصار، ومحمد الرمضان.. وغيرهم، وهو من تأليف فوزية الدراع، ومن إخراج خالد راضي الفضالي.

[more_vid id=” er50hvxjwi0R30sQqX0aA” title=”هدى حمدان وزهرة عرفات في تحدي بحريني” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر