القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

زكي شريف يخص “روتانا” بعنوان وتفاصيل أغنيته الجديدة

نظراً للأجواء المتوترة التي يعيشها الشعب اللبناني، والمظاهرات التي كثرت في الآونة الأخيرة بسبب أزمة النفايات وتفاقم الوضع يوماً بعد يوم وتوحد اللبنانيين حول هذه القضية، قرر النجم زكي شريف إصدار أغنية وطنية جديدة بعدما انتهى من تصويرها بعدسة المخرج اللبناني محمد جباوي وهو التعاون الأول بينهما.

وفي تصريح خاص لـ”روتانا” خصنا زكي بعنوان الأغنية وهو “فيقي يا بيروت”، مؤكداً أن الأغنية هي عمل وطني بحت، يتكلم عن الوضع الراهن الذي يعيشه وطنه لبنان، ومدينة بيروت بالذات، ويحمل رسالة هادفة لتوعية الشعب وتدعوه إلى التوحد، وإلى عدم الانجراف وراء أي فتنة طائفية أو حزبية.

وجاء الكليب ليخدم كلمات ومعاني الأغنية، ويتم التركيز فيه على أن قوة لبنان في وحدته، وتم تصويره في شوارع بيروت، على أن يبصر النور بعد يومين تقريباً وسيتم بثه عبر كافة الشاشات والمحطات.

كما خصنا زكي ببعض كلمات الأغنية التي تقول: “اشتقت يا لبنان نرجع سوا إخوي ننسى هالأديان ونعيش بأرض وحدي”، موضحاً أن في كلماتها ولحنها الكثير من الشجن والحزن.

الأغنية من كلمات وألحان مهد عزالدين، تسجيل حسام الصعبي، ميكس وماسترينج كيون عاكوم، توزيع ماجد ضاهر، ومن إنتاج موركس برودكشن، كما خصنا ياسين سرحال مدير أعمال زكي ببعض الصور الحصرية من كليب الأغنية الذي تم تصويره.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر