إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

زارا البلوشي
break

زارا البلوشي تنتقد بعض المشاهير لهذا السبب

السبت 01 ديسمبر 2018
09:27 AM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة زارا البلوشي عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، فيديو مصور، انتقدت فيه آراء بعض المشاهير حول موضوع العلاقة الزوجية.

وقالت “زارا” في الفيديو: “كنت عم اتصفح بالإنستغرام لقيت واحدة مشهورة مو متزوجة تتكلم عن الزوج والعلاقة الزوجية، وزوجك مو علاء الدين عشان يحققلك كل أمنياتك ولازم تكوني معتمدة على نفسك ومن هل سوالف”.

وتابعت: “وقبل مرة طلعت وحدة قالت المطلقات أنجح ناس ومن هل الحكي والحين الأخت لما أجا نصيبها فورا اتزوجت وما فكرت بالمطلقات، كيف لهم الجرأة يتحدثون بهذه المواضيع أنا ودي الناس ما تسمع نصائحهم”.

وأضافت: “أنا برأيي الحرمة من حقها تعتمد على زوجها في المصروف أوك حلو يتشاركون بالحياة ويسوون كل شيء مع بعض، والأخت اللي عم تقدم نصائح أول ما تتزوج بتشوفون شنو تسوي، وإذا ما بتخلي زوجها يشعلها أصابعه العشرة”.

واختتمت بالقول: “أتمنى من هذه الشخصيات المرموقة يبطلون ينصحون، أنا إذا زوجي انشغل عني وما يرد علي أحس أني وحيدة، لذلك التهوا بنفخ الشفاه والشد والنحت والحواجب أحسن من نصايحكم”.

وخاضت زارا البلوشي، السباق الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي “عوض أبا عن جد”، من بطولة عدد من نجوم الخليج، منهم: أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وإبراهيم الحساوي، وعبد المحسن الشمري، وشمس الكويتية، وهيا الشعيبي، وتأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

زارا البلوشي تكشف تفاصيل عملية شفط جسدها.. ما علاقة زوجها؟

شاهد أيضاً:

السبت 01 ديسمبر 2018
09:27 AM بتوقيت السعودية