إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

زارا البلوشي
break

زارا البلوشي تدافع عن حقوق الحيوان باكية: “كل هذا عشان نلبس فرو”

السبت 24 نوفمبر 2018
09:02 AM بتوقيت السعودية

دافعت الفنانة زارا البلوشي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن حقوق الحيوانات، معربة عن حزنها الشديد لما يحدث لهم من تعذيب، فقط من أجل الحصول على الفرو الطبيعي.

ونشرت “زارا” صورة مركبة، ظهرت فيها وهي تحمل “قط” صغير، وصورة أخرى تظهر طريقة تعذيب الأرانب، وعلقت عليها قائلة: “تصفحتك الإنستقرام الليلة وشفت هاش تاق #ريحتك_دم، شفت المقطع اللي يسلخون الأرنب وهو حي وسمعت كيف يصارخ.. وين الرحمة يا ناس.. كل هذا عشان نلبس فرو”.

وأضافت: “أنا ما أحب ألبس فرو ولا جلد لأن ريحتهم ما تعجبني أتقرف بس الحين لما أنا كنت أحسب بعد ما يقتلون الحيوان يأخذون الفرو أو الجلد ومع هذا أنا ضد هالشي، فما بالك يأخذون الفراء وهم أحياء يتعذبون أنا قاطعت ماركات مكياج لأنه يختبرون منتجاتهم على الحيوانات، أنا ما ألبس فرو وجلست أبكي عليهم حرام والله حرام”.

وتابعت: “يتم تمديد الأرانب وشدها بقوة قبل أن يبدأ العامل بقلع الفراء تاركًا الأرنب بعدها ينزف في القفص، يتم الاحتفاظ بالأرنب لمدة سنتين إلى خمس سنوات، حيث يتم انتزاع فرائهم كل شهرين إلى ثلاثة أشهر، وبعد أن يصبح الأرنب غير صالح لأخذ الفرو يتم قتله”.

وخاضت زارا البلوشي السباق الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي “عوض أبا عن جد”، من بطولة عدد من نجوم الخليج، منهم: أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وإبراهيم الحساوي، وعبد المحسن الشمري، وشمس الكويتية، وهيا الشعيبي، وتأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

زارا البلوشي تكشف تفاصيل عملية شفط جسدها.. ما علاقة زوجها

شاهد أيضاً:

السبت 24 نوفمبر 2018
09:02 AM بتوقيت السعودية