القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رينو Talisman الكومبي تظهر في فرانكفورت

أعلنت شركة رينو أنها ستزيح الستار عن الموديل الكومبي أيضاً من سيارتها Talisman الجديدة خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 17 وحتى 27 أيلول/سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الكومبي، الذي يحمل المسمى الإضافي Grandtour، يتمتع بالمزيد من الديناميكية عن السيارة Laguna، الذي ورث عرشها، كما يتميز الموديل، الذي يصل طوله إلى 86ر4 متر، بالمزيد من الرحابة.

وأشارت رينو إلى أن سعة حمولة صندوق الأمتعة بالسيارة Talisman الكومبي تبلغ 572 لتراً، مع إمكانية زيادتها إلى 1700 لتر. ويبلغ الحد الأقصى لطول الحمولة 01ر2 متر. كما تزخر السيارة بالعديد من مواضع الحفظ، التي تصل سعتها إلى 25 لتراً.

وتستعير السيارة Talisman الكومبي باقة المحركات والتجهيزات من الموديل الصالون؛ حيث تعتمد على سواعد محركي بنزين تربو وثلاثة محركات ديزل تربو تغطي نطاق قوة يمتد بين 81 كيلووات/110 حصان إلى 147 كيلووات/200 حصان.

كما تستعير السيارة الكومبي نظام الدفع الرباعي، وجميع الإضافات الأخرى مثل الكشافات العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED ومقاعد التدليك.

ومن المقرر أن تطرح رينو سيارتها Talisman الجديدة في الأسواق خلال النصف الأول من العام 2016، غير أنها لم تكشف عن سعرها حتى الآن.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر