القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص ريم عبد القادر: لم أتوقع أن أصبح أشهر طفلة في مصر

التقى موقع روتانا.نت الطفلة ريم عبد القادر بطلة مسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي أحدث ضجةً وجدلاً بين رواد السوشيال ميديا. وكشفت الممثلة الطفلة، التي جسدت دور شيراز، عن بعض كواليس عملها في المسلسل، الذي يعد تجربتها الثانية في الرعب، بعد فيلم “ريما”. ريم عبد القادر كما تحدثت عن مشاعرها تجاه العمل، وعن دورها الذي حوّلها إلى رمزٍ للرعب، على الرغم من ملامحها البريئة. تعرفوا إلى أصغر بطلات “ما وراء الطبيعة”، في هذا الحوار.

“أنا شيراز .. تحبوا تلعبو معايا؟”

شيراز هل توقعت النجاح الكبير الذي حققتِه في مسلسل “ما وراء الطبيعة”؟ توقعت أن يتفاعل الناس مع الشخصية وأن يحبوا شيراز التي تبحث عن أحد يلعب معها. لكنني لم أكن أتوقع أن تصبح أشهر طفلةٍ في مصر، وأن أتصدر البحث في مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يشعر المشاهد بالخوف والرعب منها. كيف كانت ردة فعل الناس تجاه دورك؟ لم يكن هناك فرصة كي أخرج كثيراً وألمس ردود أفعال الناس حين يرونني، لأنني دخلت بعدها مباشرةً في تصوير عملٍ آخر. ريم عبد القادر هل شعرت أنتِ بالخوف من مشاهد الرعب في المسلسل؟ الكواليس كانت لطيفة جداً، لذلك لم تكن المشاهد مخيفة بالنسبة إلي. إلا أنني في البداية استغربت المكياج الذي كنت أضعه؛ لأن شكله كان مخيفاً. لكن مع تكرار وضعه طوال فترة التصوير، اعتدت عليه ولم أعد أخاف منه.

أمي هي الداعم الأكبر

شيراز من هو أكثر شخصٍ دعمك وراء الكواليس؟ كانت والدتي وشقيقتي معي دائماً، وفي العادة يساعدنني أيضاً كي أفهم وأحفظ الدور جيداً. بالإضافة إلى دعم بعض الأصدقاء. ما هي أبرز التعليقات التي قالها الأصدقاء لك؟ أصحابي يقولون لي: “مش عارفين ننام منك ياشيراز”، و”بقينا نشوفك في الحلم”. ما الدور المقبل الذين تتمنين تقديمه؟ أتمنى أن أجسد كل الشخصيات، المهم أن يكون الدور جميلاً ومناسباً.

ريم عبد القادر .. أحب أن أعمل مع هؤلاء

شيراز من الممثل أو الممثلة المفضلين بالنسبة إليكِ؟ أحب كل الممثلين الذين عملت معهم، مثل الأستاذ أحمد أمين، هاني سلامة، محمد إمام، علي ربيع، مصطفى خاطر، ودرة وكثر غيرهم. ما هي مشاريعك المقبلة؟ حالياً أصور مسلسل “إلا أنا”، حكاية “أول السطر” مع درة، وسيصدر فيلم لي ربما يكون قريباً جداً. أجرى المقابلة: أحمد حسني أماني السويسي في مقابلة حصرية [vod_video id=”JKHMTCCKsSwlAK2HrviyLQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر