القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريم أرحمة: كنت أبيع اليانصيب قبل الشهرة

كشفت الفنانة ريم أرحمة عن المهن التي زاولتها قبل دخولها مجال التمثيل والشهرة، خلال لقائها في برنامج “خلك صالح” المذاع على إحدى المحطات الخليجية.

وقالت “ريم”: “بعت كروت اليانصيب بالمول وكان عمري 16 سنة، وقتها كان فصل الصيف” ليقاطعها المذيع بالقول: “هل كنت مضطرة أو هواية؟” لتجيب “ريم”: “الاثنين مضطرة على فلوس وشغل وصيف”.

[vod_video id=”6CtDmbiPpsCfSlFWW5UClA” autoplay=”1″]

وأضافت “عملت في استعراض مسرحي وتلفزيوني مع جروب المدرسة، كنا نقدم عرض بالحفلات والإيفنتات ونحصل على الفلوس، اشتغلت في مجمع في محل ملابس كنا نرتبها ونسقها”.

وتخوض الفنانة ريم أرحمة الموسم الرمضاني الحالي بعملين دراميين الأول مسلسل “أجندة”، من بطولة: فؤاد علي، هيا عبد السلام، عبدالله الطليحي، وليلى عبدالله، وآخرين، تأليف مريم نصير، إخراج هيا عبدالسلام، أما الثاني فمسلسل “موضي قطعة من ذهب” من بطولة داوود حسين، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، وشهد ياسين وآخرين، تأليف حمد الرومي، واخراج منير الزعبي.

يذكر أن مسلسل “غصون في الوحل”، آخر اعمال ريم أرحمة، من تأليف منى النوفلي، وإخراج محمد دحام الشمري، ويشارك فيه عدد من نجوم الخليج، منهم: هدى حسين أميرة محمد، عبد الله الطراروة ، وفوز الشطي وآخرين.

[more_vid id=”WMCU1VSHwmc8NVsQPN1FGw” title=”ريم ارحمة قمت بزيارة معالج نفسي سلوكي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر