القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريم أرحمة بمسرحية “رحلة بدينار ونص” في عيد الأضحى

أعلنت الفنانة ريم أرحمة مشاركتها في المسرحية الكوميدية “رحلة بدينار ونص”، المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بالكويت.

ونشرت “ريم” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “شركة عبدالرحمن العقل وأولاده للانتاج الفني، تقدم مسرحية الكوميديه الهادفة #رحلة_بدينار_ونص قريباً في عيد الاضحى السعيد ، على مسرح عبدالحسين عبدالرضا (السالميه)، تأليف: #محمد_الكندري، إخراج: #عبدالعزيز_صفر بطولة ⭐#عبدالرحمن_العقل#خالد_العجيرب#شهاب_حاجيه #ريم_ارحمه#رانيا_شهاب#فرحان_العلي.

ريم أرحمة بمسرحية رحلة بدينار ونص في عيد الأضحى

وشاركت الفنانة ريم أرحمة في الموسم الرمضاني لعام 2019 بعملين دراميين الأول مسلسل “أجندة”، من بطولة: فؤاد علي، هيا عبد السلام، عبدالله الطليحي، وليلى عبدالله، وآخرين، تأليف مريم نصير، إخراج هيا عبدالسلام، أما الثاني فمسلسل “موضي قطعة من ذهب” من بطولة داوود حسين، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، وشهد ياسين وآخرين، تأليف حمد الرومي، واخراج منير الزعبي.

يذكر أن مسلسل “غصون في الوحل”، آخر أعمال ريم أرحمة، من تأليف منى النوفلي، وإخراج محمد دحام الشمري، ويشارك فيه عدد من نجوم الخليج، منهم: هدى حسين أميرة محمد، عبد الله الطراروة ، وفوز الشطي وآخرين.

[more_vid id=”6CtDmbiPpsCfSlFWW5UClA” title=”ريم ارحمة تكشف عن المهن التي عملت بها قبل الشهرة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر