القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يفشل في خطف نجم برشلونة ويقع في حيرة!

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حاول التعاقد مع الفرنسي “صامويل أومتيتي” مدافع غريمه التقليدي برشلونة خلال الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن الأخير أعلن الولاء للنادي الكتلوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، اليوم الأحد، أن إدارة النادي الملكي تسعى جاهدة للتعاقد مع مدافع من الطراز الرفيع، لمساندة قلبي دفاع ريال مدريد رافائيل فاران، وسيرجيو راموس، لكنها إلى الآن لم تتمكن من إغراء أي مدافع حاولت الظفر بخدماته.

ريال مدريد يفشل في خطف نجم برشلونة ويقع في حيرة!

وتشير الصحيفة، إلى أن الميرنغي حاول الصيف الماضي التعاقد مع 3 لاعبين، بينهم مدافع برشلونة، وكذلك البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، والأوروجواياني خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد، لكن أنديتهم جعلت الأمر مستحيلًا، وأصبح في حالة بحث مستمرة وصعبة، خاصة وأن العرض في السوق أصبح قليلًا جدًا، كما أن الأسعار باتت متضخمة.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي كان يعتقد أن خيسوس فاييخو، سيدعم الدفاع ويغلق هذا الملف، لكن الإصابات المتكررة للاعب أفقدت النادي ثقته فيه، وعلى الأرجح سيتم التخلص منه الموسم المقبل، سواء بالإعارة أو البيع مع خيار إعادة الشراء.

ويعمل ريال مدريد الآن على مراقبة مدافعين شباب، مثل البرازيلي ليو سانتوس مدافع كورينثيانز البرازيلي، أو ماريو هيرموسو لاعب ريال مدريد السابق وإسبانيول الحالي، والذي سيكلف خزائن النادي 7.5 مليون يورو فقط في حال قرر إعادة شرائه.

[more_vid id=”t2m6Xja1xwnoHMfOJjsLQ” title=”هدف الافيس القاتل في مرمى ريال مدريد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر