القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يضرب موعدًا مع العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على كاشيما إنتلرز الياباني، بطل آسيا، 3-1، مساء الأربعاء، في منافسات الدور نصف النهائي.

وضرب الملكي بهذا الانتصار، موعدًا مع العين الإماراتي في المباراة النهائية، بينما سيلعب كاشيما ضد ريفر بليت لقاء تحديد المركز الثالث.

واقتنص الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، الهدف الأول للملكي في الدقيقة 44، حيث تبادل الكرة مع البرازيلي مارسيلو، وانطلق في الجبهة اليسرى وأرسل تسديدة أرضية على يمين حارس كاشيما سون تاي.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”696141,696140,696139,696138,696137,696136″]

وضاعف جاريث بيل النتيجة لريال مدريد، وأضاف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، مستغلا خطأ دفاعيا من سيونج هيونج في التمرير وسدد في المرمى الخالي، في الدقيقة 53.

وواصل الويلزي التألق اللافت، حيث سجل الهدف الثالث “هاتريك”، بتسديدة يسارية صاروخية، مستغلا تمريرة من البرازيلي مارسيلو على يسار حارس كاشيما في الدقيقة 55.

وسجل شوما دوي لاعب كاشيما إنتلرز الهدف الأول لفريقه، حيث استلم الكرة في منطقة الجزاء وسدد بقوة على يمين الحارس كورتوا في الدقيقة 78.

واستمرت المحاولات بين كلا الطرفين، لكن دون أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار الميرنجي، الذي يسعى للحفاظ على لقبه في البطولة.

ويقابل ريال مدريد في النهائي فريق العين الإماراتي الذي فجر مفاجأة مساء الثلاثاء، وأطاح ببطل أمريكا الجنوبية، نادي ريفر بليت الأرجنتيني بركلات الترجيح 5-4، بعد تعادل الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

[more_vid id=”4GFZBvM28Qzao6D6293vw” title=”لحظة وصول ريال مدريد إلى أبو ظبي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر