القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يسقط.. وأتلتيكو يعود بريمونتادا

أقيمت أمس الليلة الثانية من بطولة دوري الأبطال، التي شهدت العديد من المفاجآت والمباريات القوية، وسقوط أندية كبيرة. ماذا حدث؟
شهدت مباراة ريال مدريد وباريس سان جرمان نتيجة كبيرة، إذ انتهت بقوز الفريق الفرنسي بنتيجة (3/0). وأحرز لاعب ريال مدريد السابق، دي ماريا، هدفين، ليضيف مونييه الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع. كما أظهر حارس مرمى ريال مدريد السابق نافاس قوةً كبيرةً خلال المباراة، بينما غرق كورتوا كالعادة، واهتزت شباكه، التي لم يعد يستتطيع أن يخرج بها خالية أبداً. وتسبب الفار في إلغاء هدفين لريال مدريد، أحدهما لكريم بنزيما، والآخر لغارث بيل، وعلق المدرب زين الدين زيدان على الخسارة الكبيرة قائلاً: “لعبنا مباراةً سيئةً جداً، تفوق باريس سان جيرمان علينا في كل شيء. لكنني لن أحمل مسؤولية الأهداف لكورتوا فقط، فالجميع كان سيئاً في الملعب، والجميع أخطأ. لكن علينا أن نتجاوز الأمر ونركز على مباراة يوم الأحد”.
أما مباراة جوفنتوس وأتليتكو مدريد، فانتهت بالتعادل (2/2)، بعد أن تقدم جوفنتوس بهدفين طوال مدة المباراة، ثم سجّل لاعب أتليتكو سافتيتش في الدقيقة 69 الهدف ثم في الوقت بدل ضائع يضيف هيريرا الهدف القاتل، ليخرج اتليتكو مدريد متعادلاً من تلك المباراة.
مباراة مانشستر سيتي وشختار، كانت نزهةً للفريق الإنكليزي، وانتهت بفوزه بنتيجة (3/0)، كذلك بايرن ميونح الألماني استطاع أن يفوز على رد ستاز بنتيجة (3/0).

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر