القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يستهدف 3 صفقات «نارية» في الميركاتو الصيفي

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني تحضيراته للموسم المقبل، بعد تتويجه مساء السبت بلقب كأس العالم للأندية، إثر فوزه على العين الإماراتي في المباراة النهائية، لكن يواجه صعوبة كبيرة في الدوري، وضعته في المركز الرابع وبفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، مع وجود مباراة مؤجلة للنادي الملكي.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، مساء الأحد، أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قد فتح باب العودة للمهاجم الكولومبي المعار إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، خاميس رودريغيز، للعودة إلى الفريق في الميرتاكو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن رودريغيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، لا يشعر بالراحة مع الفريق البافاري، خاصة منذ التعاقد مع المدرب الشاب نيكو كوفاتش، وهو ما دفعه للتفكير في العودة إلى ناديه ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية، لن تقطع إعارة خاميس رودريغيز مع نادي بايرن ميونخ الألماني في يناير، وذلك لأنه لن يشارك مع اللوس بلانكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد لعبه في نفس النسخة مع الفريق البافاري.

وقالت الصحيفة، إن فلورنتينو بيريز يريد تشكيل خط هجومي ناري في الموسم المقبل، عن طريق عودة خاميس رودريغيز من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم هاري كين من توتنهام الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف.

ويلعب النجم الكولومبي على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، فيما يمتلك بايرن ميونخ بنداً يتيح شراء اللاعب رودريغيز حتى الخامس عشر من شهر يونيو 2019 مقابل 42 مليون يورو.

[more_vid id=”GCyMOlhfqSatFqWErPcQkA” title=”أهداف ريال مدريد في مرمى العين الاماراتي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر