القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يستغل «أزمة شارة القيادة» لإتمام الصفقة الكبرى

يترقب نادي ريال مدريد الإسباني الأزمة الجديدة بين المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي “ماورو إيكاردي” مع فريقه، بعد سحب شارة القيادة منه نتيجة تصريحات زوجته الأخيرة ومماطلته في التوقيع على عقد جديد لناديه.

بدأت الأزمة بعد المطالب المتكررة لـ”واندا نارا” وكيلة أعمال “إيكاردي” وزوجته في الوقت ذاته رفع مستحقات اللاعب، وتأجيلها التوقيع على العقد الجديد للإنتر، حسب صحيفة “كالتشو ميركاتو” الإيطالية، ما أدى لقيام إنتر ميلان باختيار حارس المرمى السلوفيني “سمير هاندانوفيتش” قائدًا جديدًا لكتيبة “نيراتزوري”.

ريال مدريد يستغل «أزمة شارة القيادة» لإتمام الصفقة الكبرى

وأشارت “كالتشو ميركاتو” إلى أن تصريحات “نارا” الأخيرة ومماطلة إيكاردي بالتوقيع على عقد “معدل” عرضه عليه النادي، قد تكون نهاية الطريق بين اللاعب والفريق الإيطالي، خاصة في ظل وجود “بيبي ماروتا” المدير الرياضي المعروف بصرامته في التعامل مع اللاعبين.

بينما كشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية مجددًا عن صفقة محتملة لانتقال “إيكاردي” إلى بطل أوروبا، حيث اعتبرها الكثيرون علامة على نهاية حقبة اللاعب مع الفريق الإيطالي، وذلك مع سحب شارة “الكابتن”.

ويعد ريال مدريد أقرب الأندية الأوروبية للحصول على إيكاردي، 26 عامًا، خاصة مع الأزمة التي يعانيها الفريق الملكي في خط الهجوم بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت زوجة إيكاردي، المثيرة للجدل في وقت سابق، إن زوجها لا يتقاضى ما يستحقه مع إنتر ميلان، وأن أندية كبيرة عدة في أوروبا، ومن بينها ريال مدريد وبرشلونة، مهتمة بالتعاقد معه.

[more_vid id=”c7YzHx7XYd3JAJ2tyz41oA” title=”أهداف إيكاردي مع إنتر ميلان” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر