إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ريال مدريد يتفق مع صفقة ضخمة طال انتظارها
break

ريال مدريد يتفق مع صفقة ضخمة طال انتظارها

الخميس 10 يناير 2019
06:07 PM بتوقيت السعودية

زفّ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، بشرى سارّة لجمهور النادي الملكي، بعدما أنهى صفقة ضخمة تتمثل بالمهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي، للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، مساء الخميس، أن “بيريز” أنهى الصفقة التي ستحلّ محل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي لا يقدم مستويات جيدة هذا الموسم.

ريال مدريد يتفق مع صفقة ضخمة طال انتظارها

وأوضحت الصحيفة أن “بيريز” لديه بالفعل اتفاق مع المهاجم “إيكاردي” هداف إنتر ميلان، ولم يتبق سوى دفع قيمة الشرط الجزائي لضمه.

وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، اتفق على كل بنوده الشخصية في عقده مع النادي الملكي، حيث وقع لمدة 6 سنوات، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي يتراوح من 12 إلى 15 مليون يورو.

وقالت إن رئيس الملكي فضل “إيكاردي” على المهاجمين الآخرين لسبب بسيط، وهو أنه هداف من طراز عال وشاب ولديه خبرة كبيرة للغاية، وقبل كل شيء لديه شرط جزائي مع إنتر ميلان بقيمة 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل مقارنة بما يقدمه اللاعب الأرجنتيني، وبما تطلبه الأندية الأخرى لبيع لاعبيها المميزين على غرار البلجيكي إيدين هازارد، والإنكليزي هاري كين.

وبينت الصحيفة أنه بعد وصول “إيكاردي” إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد في الموسم المقبل، سيحمل كريم بنزيمة حقائبه وسيغادر من الباب الخلفي لملعب السانتياجو برنابيو.

أهداف ومهارات ايكاردي مع انتر ميلان

شاهد أيضاً:

الخميس 10 يناير 2019
06:07 PM بتوقيت السعودية