القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يتعرض لهجوم لاذع.. ما السبب؟

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني، لهجوم لاذع من صحافة بلاده، بسبب النتائج السلبية التي يقدمها خلال تحضيراته للموسم الجديد، سواء في بطولة الكأس الدولية للأبطال، أو كأس أودي.

ريال مدريد لعب خمس مباريات، حتى الآن، محققا فوزا وحيدا، مقابل ثلاثة هزائم، من بايرن ميونخ وتوتنهام وأتلتيكو مدريد، والأخير كان فوزه على النادي الملكي “كارثيًا” بعدما انتهت المباراة بسباعية تاريخية، فضلا عن تعادل يتيم أمام آرسنال 2-2.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد استقبل 16 هدفا في المباريات الخمس، وهذا أسوأ عدد أهداف يتلقاه الفريق في الجولة التحضيرية، منذ صيف 1980، أي قبل 39 عاما.

واستقبل ريال مدريد 3.2 هدفا في المباراة الواحدة، ولم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة، فيما أحرز الفريق 11 هدفا فقط، بمعدل 2.2 هدف في المباراة.

وما زال أمام ريال مدريد مباراتين يخوضهما قبل انطلاق الموسم، ويأمل زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، أن تتحسن الأحوال مع عودة كاسيميرو، وإيدير ميليتاو، كما يتمنى أن تنجح إدارة النادي في التعاقد مع بول بوغبا، الذي يعتقد أنه اللقطة الناقصة في مشروعه الجديد.

[more_vid id=” Ut5rmVuSsZhDMKpEs9NTqg” title=”أهداف مارسيلو مع ريال مدريد” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر