القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يتعرض لصدمة كبيرة بعد فوزه على بايرن ميونخ

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لصدمة كبيرة، بعدما تأكد غياب جناحه الأيمن «داني كارفاخال» أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامته الثلاثاء المقبل.

وكان «كارفخال» قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ مساء الأربعاء، في ذهاب نصف النهائي من البطولة الأوروبية، حيث اضطر المدرب زين الدين زيدان لاستبداله والدفع بكريم بنزيما، بينما عاد لوكاس فاسكيز لشغل مركز الظهير الأيمن، في منتصف الشوط الثاني.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الخميس، أن الفحوصات الطبية أظهرت غياب النجم الإسباني لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يكون حاضراً، في مباراة الإياب، مشيرة إلى أن الخيارات أصبحت غير متوفرة لدى زيدان، بسبب عدم شفاء المدافع «ناتشو» المصاب منذ فترة، والذي كان يعوّل عليه على الجناح اليمين بديلا لكارفخال، بالإضافة إلى عدم ثقته الكاملة بالنجم المغربي أشرف حكيمي الذي لعب عددًا من المباريات في هذا المركز خلال الموسم الكروي لقلة خبرته.

وأوضحت الصحيفة أن هناك شكوكًا أيضًا حول لحاقه بمواجهة برشلونة في كلاسيكو العودة، بعد ثلاثة أسابيع.

وطمأنت الصحيفة المقربة من النادي الملكي الجماهير على مشاركة كارفاخال في نهائي البطولة الأوروبية الذي سيقام في العاصمة الأوكرانية كييف، إذا تمكن ريال مدريد من العبور من بوابة بايرن ميونخ في مباراة الإياب.

[more_vid id=”1HRco1FZj6RD5xfI54Ow” title=”أهداف ريال مدريد وبايرن ميونخ في «أبطال أوروبا»” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر