القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يتجه لبيع 3 نجوم لتمويل صفقة بول بوغبا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد قد يتجه لاتخاذ قرارات قاسية لتمويل صفقة الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن صفقة بوغبا الذي يصرّ المدرب زين الدين زيدان على إبرامها، ستجبر ريال مدريد على اتخاذ قرار بيع ثلاثة لاعبين كي لا يقع النادي الملكي تحت طائلة انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، بعد أن أنفق 303 ملايين يورو على 6 صفقات منذ بدء سوق الانتقالات الجارية، الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الريال يتعين عليها بيع الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، والإسباني الدولي إيسكو، لتمويل الصفقة الفرنسية.

وكشفت عن أن القيمة السوقية للاعبين خاميس رودريغيز 50 مليون يورو، وغاريث بيل 60 مليون يورو، ومثلها بالنسبة لإيسكو، وبالتالي فإن إجمالي سعر اللاعبين الثلاثة سيمنح الريال الفرصة للتعاقد مع بوغبا بالمقابل الذي يريده مانشستر يونايتد وهو 170 مليون يورو“.

وبينت الصحيفة أن إصابة ماركو أسينسيو لم تغير كثيرًا في فكر زيدان تجاه خاميس رودريغيز، رغم التقارير التي أشارت إلى استمرار اللاعب، لأن المدرب ليس مقتنعًا به من الأساس، كما أن رودريغيز لن يقبل أن يكون ضيف شرف في صفوف الفريق.

[more_vid id=”a7OdCp3nU7jTkP35veFwQ” title=”أجمل أهداف ومهارات رودريجيز مع ريال مدريد” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر