القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ريال مدريد يؤكد انتقال اياراميندي رسميا لريال سوسيداد

أكّد نادي ريال مدريد الأسباني انتقال لاعب وسط ميدانه اسير اياراميندي لريال سوسيداد في صفقة ذات ربح ضئيل بالنسبة للنادي الملكي .

ووقع اياراميندي25/ عاماً/ على عقد انضمام لصفوف ريال سوسيداد يمتد لست سنوات، بعد أن انتقل قبل عامين فقط من صفوف هذا النادي إلى ريال مدريد مقابل ما يزيد عن 35 مليون يورو (40 مليون دولار ).

وذكرت الصحافة الأسبانية أنّ ريال مدريد باع اياراميندي مقابل 17 مليون يورو (19 مليون و300 ألف دولار)، بعد أن شارك اللاعب القادم من إقليم الباسك على استحياء خلال الموسمين الماضيين اللذين قضاهما ضمن صفوف النادي المدريدي .

وكان ريال مدريد قد وصف أياراميندي آنذاك بأنّه أحد اللاعبين الواعدين في ذلك الوقت في الكرة الأسبانية، بيد أنّ مستواه كان باهتاً ولم يتمكن من المشاركة بشكل أساسي .

ولم يحظَ اياراميندي أيضاً بإعجاب المدير الفني الجديد لريال مدريد رافايل بينيتيز الذي طلب التعاقد مع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وهو ما اعتبر خطوةً مسبقةً في طريق مغادرة اللاعب الشاب لصفوف الملكي .

والآن يعود لاعب الوسط الأسباني إلى صفوف النادي الذي نشأ فيه والذي أصبح من خلاله لاعباً واعداً .

وأصدر نادي ريال مدريد بياناً توجه بالشكر من خلاله لإياراميندي لتفانيه خلال العامين الماضيين وللاحترافية التي تمتّع بها طوال تلك الفترة، كما تمنى له حظاً طيباً في المرحلة المقبلة .

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر