إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

رياض محرز نهدف للتتويج بكأس إفريقيا.. وهذه رسالتي إلى مصر
break

رياض محرز: نهدف للتتويج بكأس إفريقيا.. وهذه رسالتي إلى مصر

الثلاثاء 16 يوليو 2019
04:27 PM بتوقيت السعودية

أكد قائد المنتخب الجزائري، رياض محرز أن الهدف المنشود بين اللاعبين هو الفوز بكأس بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا.

وأوضح محرز، في تصريحات للموقع الرسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية: “رغبة أعضاء الفريق بالكامل هي إسعاد الشعب الجزائري وتحقيق اللقب”.

ولفت: “دعنا لا نخدع أنفسنا، لا أعرف ما ينتظرنا في المستقبل، بالتأكيد نطمح للوصول لأبعد نقطة، بعد تخطي عقبة نيجيريا والوصول للمباراة النهائية نريد الفوز باللقب”.

محرز خلال تصريحاته أيضًا وجّه رسالة شكر إلى الدولة المصرية وقال:”أشكر مصر على حُسن التنظيم.. الأجواء رائعة والتنظيم والملاعب على أعلى مستوى”.

وتابع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي: “غوارديولا مدرب رائع، هو مدرب على أعلى مستوى، يهتم دائمًا بكل التفاصيل، وجميع اللاعبين يستفيدون منه ويتحسنون كثيرًا معه”.

واختتم نجم سيتي تصريحاته بالتأكيد على رغبته في تقديم موسم جديد مميز مع النادي الإنجليزي والمنافسة على جميع البطولات والفوز بكل شيء مع الفريق.

يذكر أن محرز سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة لمنتخب بلاده من ضربة حرة ومباشرة أسكنها على يمين حارس منتخب نيجيريا، في الدور نصف النهائي ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة بتأهل “محاربي الصحراء” إلى نهائي بطولة الأمم الإفريقية.

اهداف ومهارات رياض محرز مع مانشستر سيتي

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 16 يوليو 2019
04:27 PM بتوقيت السعودية