القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص رولا قادري: هذا روتيني اليومي بعيداً عن الفن

كشفت الفنانة رولا قادري في حديث خاص لموقع “روتانا.نت”، عن كواليس أغنية “عم لمحلك”، وما إذا كانت تعيش قصة حب. وتحدثت عن برامج اكتشاف المواهب التي تظلم البعض، وعن حياتها الخاصة بعيداً عن الفن، وتحضيرات الأعمال المقبلة. بالإضافة إلى تفاصيل أخرى، تابعوها في هذا الحوار.

“هذه الأغنية الأقرب إلي”

مقابلة ما هي الأغنية الأقرب إليكِ؟ وما هو السبب؟ أغنية “عم لمحلك” هي أغنية قريبة جداً إلى قلبي. فهي من كلماتي وألحاني، وتوزيع حسام الصعبي. أما الفيديو كليب فكان من إخراج عمر نحاس. ما هو الأكثر أهميةً بالنسبة إليكِ: إصدار ألبوم كامل أو أغنيات منفردة؟ بالتأكيد تأخذ الأغنية المنفردة أو السينغل حقها أكثر من الألبوم الكامل، لذلك أنا أختار الأغنية المنفردة. رولا قادري ما رأيك في برامج المسابقات الغنائية؟ برامج المسابقات لاكتشاف المواهب الفنية جميلة ومهمة. لكن بالنسبة إلي، أنا لا أحب الاشتراك في أي منها. والسبب أنني لا أحب المقارنات، وأشعر أن أشخاصاً كثيرين يظلمون في هذه البرامج.

حياة رولا قادري بعيداً عن الفن

مقابلة كيف تقضين وقتك وحياتك بعيداً عن الفن والأضواء؟ حياتي بعيداً عن الفن هادئة نوعاً ما. أستيقظ صباحاً، ثم أبدأ بتحضير كوب القهوة. ومن بعدها أذهب في نزهةٍ في السيارة، وآخذ معي قهوتي. كما أنني أحب الطبخ وأحب الفرح، وفي المجمل هذه حياتي بعيداً عن أجواء السهر والضوضاء.

الحب في حياة رولا قادري

ماذا عن الحب في حياة رولا قادري؟ الحب في حياتي غير موجود حالياً. عشت قصة حب سابقة لكن لم يكتب لها النجاح. الظروف أحياناً تلعب دوراً معاكساً لإرادة الإنسان. وبالتأكيد حين يطرق الحب بابي، فلن أغلقه في وجهه. لكن ذلك مشروط بأن يكون هناك إنسان يملك قلبي وعقلي، فحب القلب وحده لا يكفي. رولا قادري ما هو برأيك أكبر تحدٍّ تواجهه المرأة؟ أكبر تحدٍّ للمرأة هو أن تعرف كيف تطور من نفسها دائماً. وأن تعرف كيف تكسب ثقتها بنفسها. هل تحضرين لعمل جديد في الفترة المقبلة؟ الجديد هو أغنية من كلماتي وألحاني وتوزيع حسام الأصعبي. أجرى المقابلة: أحمد حسني أبرز زيجات الزمن الجميل [vod_video id=”TjenRyn6BNPFi8Gl9Z8cEA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر