القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

روسيا ترد على المثليين بـهذا “اللوغو”

بمناسبة اليوم السنوي للاحتفال بالأسرة والحب والإخلاص هذا الأسبوع أصدر الحزب الروسي الحاكم علماً يناهض قوس قزح المثليين ، وتم تصميم العلم باللون الأزرق مرسوماً عليه أب وأم وثلاثة أطفال ومكتوباً عليه “أسرة حقيقية” وذلك لتعزيز مفهوم الأسرة والرد على “اللوغو” المكوّن من ألوان قوس قزح والذي يدعم المثلية الجنسية والزواج من نفس الجنس.

وجاء هذا “اللوغو” الروسي الجديد للرد على القرار المثير للجدل للمحكمة العليا الأمريكية الذي أضفى الشرعية على زواج المثليين بالولايات المتحدة.

ووفقاً لصحيفة موسكو تايمز الروسية فإن “اللوغو” الذي صممه الحزب الحاكم بروسيا يعزّز بقوة فكرة الأسرة التقليدية في الاحتفال الذي أقيم في جميع أنحاء البلاد 8 يوليو مشيرة إلى أنه يحظر على الروسيين الطلاق في هذا اليوم في أربع مناطق روسية للتأكيد على قيمة الترابط الأسري.

جدير بالذكر أن هذا العلم الأزرق يقترب بشدة من “لوغو” حركة مكافحة زواج مثليي الجنس في فرنسا حيث يحمل صورة رجل وامرأة مع ثلاثة أطفال أيضاً.

وتعتبر المثلية الجنسية في روسيا أمراً غير قانوني حيث أصدرت روسيا قانون يحظّر الترويج للعلاقات الجنسية “غير التقليدية” في عام 2008.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر