إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

“روتانا خليجية” تجمع السقا والحلاني في رمضان

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:25 AM بتوقيت السعودية

تقدم قناة “روتانا خليجية” أقوى الإنتاجات العربية والمصرية هذا العام حصرياً لمشاهديها في السعودية والخليج خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار تنوع الأعمال الدرامية التي تقدمها لمتابعيها.

البداية مع نجم الأكشن العربي أحمد السقا الذي سيطل عبر القناة في مسلسله الجديد “ذهاب وعودة” الذي يصوّر حالياً على أن يتم الانتهاء من كافة المشاهد في الأسبوع الأول من الشهر الفضيل.

المسلسل الذي يعد التعاون الثاني بين المخرج أحمد شفيق وأحمد السقا بعد أن سبق وتعاونا في مسلسل “خطوط حمراء” الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، تدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى “خالد” يجسد دوره أحمد السقا يعيش حياة عائلية هادئة مع زوجته إلى أن تتصاعد الأحداث ليواجه مافيا تجارة الأعضاء البشرية الذين قاموا باختطاف ابنه من أحد المولات التجارية.

“ذهاب وعودة ” بطولة أحمد السقا، إنجي المقدم، ومجدي كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان ووليد فواز وفريال يوسف وبيومي فؤاد، والعمل تأليف عصام يوسف.

كما يطل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عبر خليجية في أول دور تلفزيوني درامي له مقتبس عن رائعة الكاتب ماريو بوزو “العراب”، الرواية الشهيرة التي تحولت إلى أهم ثلاثية أفلام هوليودية عبر التاريخ، فقد أعاد المؤلف حازم سليمان كتابة هذه القصة التي تعتبر من الكلاسيكيات الخالدة ليقدم لنا عملاً درامياً منتظراً خلال الشهر الفضيل من إخراج المثنى صبح، وبطولة عدد من نجوم الوطن العربي منهم رفيق علي أحمد، سلوم حداد، سلافة معمار، نسرين طافش، عبدالمنعم عمايري، صفاء سلطان، كندة حنا.

أما النجم المصري أمير كرارة الذي حجز لنفسه مراتب متقدمة جداً في الأدوار الدرامية خلال المواسم الرمضانية السابقة، فيطل أيضاً عبر القناة الروتانية من خلال “حواري بوخارست”، قصة مشوّقة إخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال، تروي قصة لاعب ملاكمة تدفعه الظروف إلى خوض طريق خطر.

كما يتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة على منتجة مسلسلي “الذاهبة” المقتبس عن عن قصيدة الشاعر ناصر القحطاني، و”مبتعثات” العمل السعودي الأول ذو البطولة النسائية السعودية المطلقة مع كل من سناء بكر يونس ومريم الغامدي والممثلات الجميلات، مرام عبدالعزيز ونور البدر وزارا البلوشي ونورا عصر، والذي كتبته وأخرجته أيضاً نساء سعوديات هن نورة وهيفاء المنصور.

كما يستكمل أسعد الزهراني تصوير المشاهد الأخيرة من “سوبر محصّل” في دبي تحت إدارة مخرج وكاتب العمل ثامر الصيخان، فيما انتهى معظم النجوم السعوديين والعرب من تأدية مشاهدهم في العمل الدرامي الضخم “سبعة” المأخوذ عن رواية الراحل الدكتور غازي عبدالرحمن القصيبي.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:25 AM بتوقيت السعودية