القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

 “روتانا” تواصل تربعها على عرش الإنتاج الموسيقي العربي في 2016

دائما ما يقترن اسم شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” للإنتاج الفني، بألمع وأكبر نجوم الوطن العربي، وأكثرهم جماهيرية وشعبية لدى الجمهور، لذلك تحرص “روتانا” دائما على مداومة التعاون والنجاح مع هذه النجوم لتتربع بمفردها على عرش الوطن العربي في الإنتاج الفني، ونستعرض أبرز النجوم التي تتعاون معهم “روتانا”:

فنان العرب محمد عبده، الذي يستمر تعاونه مع  “روتانا” نحو 10 سنوات منذ ألبوم “على عودي” عام 2007، حتى ألبوم الذي أطلقة هذا العام ويحمل عنوان “يا راحلة”.

[vod_video id=”SQr0VIoLsm6yl7syxBZQ” autoplay=”1″]

أما رابح صقر، والذي بدأ مسيرته مع شركة “روتانا” عام 2002 بألبوم “رابح 2002″، توالت الأعمال والنجاحات بينهما حتى تعاونا في أكثر من 10 ألبومات، أخرهم ألبوم “أوجه المعاني”، وأغنيته “أبد يعني” التي طرحت في شهر يوليو الماضي كشكل من الدعاية لألبومه القادم الذي يحمل عنوان “رابح صقر 2017”.

[vod_video id=”zbUYm3gCK75LBeB3T4A” autoplay=”0″]

وينضم إليهم أمير الطرب عبد المجيد عبد الله، الذي تخطى تعاونه مع شركة “روتانا” الـ10 سنوات، حيث كانت أخر أعماله معها في ألبوم “اسمعني” الذي طرح العام الماضي 2015.

[vod_video id=”2jNagnPbQsXKG0MDCpiLEg” autoplay=”0″]

وفي مصر، لمعت أنغام، في تعاونها مع شركة “روتانا” منذ عام 2007 في ألبوم “كل ما نقرب”، المستمر بينهما حتى ألبومها الأخير “أحلام بريئة” لعام 2015، الذي حقق نجاح ضخم على مستوى العالم العربي والمركز الأول في الألبومات الأعلى مبيعا في مصر ودبي ولبنان في الأسابيع الأولى من إصداره.

[vod_video id=”i2Mc12ASRytKOd1rI9u7mA” autoplay=”0″]

فيما تعاون نجم الجيل المصري تامر حسني، مؤخرا مع “الشركة” في أخر ألبومين له وهم “180 درجة” عام 2014، وألبومه الأخير “عمري ابتدا” لهذا العام 2016.

[vod_video id=”4pQtOSbbsegA5anN7oiBzw” autoplay=”0″]

وتتصدر ملكة الإحساس إليسا، الساحة الفنية في لبنان بقوة، الذي دام تعاونها مع “روتانا” نحو 15 عام، ظلت فيها متفردة ولامعة بإنجازاتها وتحقيقها لأعلى نسب مشاهدة ومبيعات، خاصة في ألبومها الأخير “سهرنا يا ليل” الذي طرح في سبتمبر الماضي.

[vod_video id=”HjsRNdMuLD6f7x3Cdou1lg” autoplay=”0″]

كما جددت “روتانا” تعاونها مع اللبناني عاصي الحلاني مؤخرا، وأصدرت له أغنية سينغل بعنوان “قولوا الله” من كلمات نزار فرنسيس, وألحان رواد رعد، بعد أن كانا تعاونا سويا في نحو 12 ألبوم غنائي على مدار مسيرته الفنية.

[vod_video id=”pB5M6Fu4QT5CrCA9epA” autoplay=”0″]

ويرجع تعاون شركة “روتانا” مع المغربية الديفا سميرة سعيد، منذ سنوات طويلة وتحديدا تسعينيات القرن الماضي، كان أخرهم ألبوم “عايزة أعيش” الذي صدر عام 2015.

[vod_video id=”eogrfO6s1rjW221sLPG2A” autoplay=”0″]

وتنضم للديفا من المغرب، الفنانة الشابة جنات، التي تعاونت مع “روتانا” في أخر ألبومين لها وهم “حب جامد” عام 2013، و”بنفس الكلام” عام 2016.

[vod_video id=”fJe7hpF5XCWLEGxxq8MeqA” autoplay=”0″]

وتحظى “روتانا” بألمع وأبرز النجوم في الكويت، فمنهم قيثارة الخليج نوال الكويتية، التي أصدرت لها روتانا، 4 ألبومات بداية من “نوال 2006″، حتى “نوال 2016”.

[vod_video id=”QsHbUrT5KFx5pWJZiBJug” autoplay=”0″]

بالإضافة لسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد الذي اقترب تعاونهم معا إلى 15 سنة من التألق والتميز والنجاح.

[vod_video id=”LScwRpkrHFzr3EGKfvCw” autoplay=”0″]

وتنفرد بلقيس في الساحة الفنية مع “الشركة” في دولة اليمن، التي تعاونت معها بداية مع مسيرتها الفنية التي تشمل ألبومين، وهم “مجنون” عام 2014، و”زي ما أنا” عام 2015.

[vod_video id=”w9DWqPaEV9HhEJTIxCsHQ” autoplay=”0″]

ويبدع سفير الألحان فايز السعيد من الإمارات، الذي مستمر نجاحه مع روتانا، منذ نحو 15 عام، حتى هذا العام بألبوم “أنا ويني” الذي أطلقه مؤخرا.

[vod_video id=”WSNiYTo6arSvTIEeIdkLg” autoplay=”0″]

ومن العراق، النجم ماجد المهندس، الذي وصل تعاونه مع روتانا، إلى 11 عام، منذ ألبوم “واحشني موت”، وتوالت الألبومات والأعمال الناجحة حتى ألبوم “أخ قلبي” الذي صدر هذا العام.

[vod_video id=”zVooHZVfOxuHUoa7rNBnzQ” autoplay=”0″]

فيما تحمل شذى حسون الجنسية العراقية أيضا، المستمرة علاقتها بـ”روتانا” نحو 5 أعوام، بداية من ألبومها الأول “وجه ثاني”، ثم ألبوم “ولهانة”، وأخرهم ألبوم “شذى حسون 2016”.

[vod_video id=”R9s992alcbWAJQ624KsPnQ” autoplay=”0″]

وحاتم العراقي الذي بدء مع روتانا، من ألبوم “ذكرناكم” عام 2012، ثم تتابعت أعماله معها في ألبوم “حاتم العراقي 2014″، ثم ألبوم “سنين ومرت” عام 2016.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر