القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“روتانا” تكشف حقيقة إشاعة طلاق مبتعثة بسبب “مباراة السوبر”

علمت “روتانا” بعد تواصلها مع عدد مع رؤساء ورئيسات أندية الطلبة والطالبات السعوديين المبتعثين في “لندن” أنه لم تسجل أي حالة طلاق خلال الأيام الماضية من الأساس سواءً بسبب “مباراة السوبر” أو غيرها.

كانت أخبار مغلوطة قد أشيعت عن طلاق وقع بين زوجين بعد أن شاهد الزوج الموجود في السعودية عبر التلفاز زوجته غير محجبة في مدرجات الملعب بلندن أثناء مباراة “السوبر” بين فريقي الهلال والنصر.

وأشارت إحدى الصحف المحلية إلى أن الزوج وفور مشاهدته زوجته اتصل بها وسألها عن مكانها وعندما علم بوجودها في الملعب مع صديقاتها قام بتطليقها على الفور.

وتعليقاً على الخبر غير الصحيح، قال المدون عبدالله السلمي: “الخبر عبارة عن اجتهاد صحفي لديه رأي متحفظ جداً تجاه تواجد السعوديات في الملاعب ولذلك كتب خبراً مشابهاً حتى يخيف النساء ويقلقهن، ولن نندهش لو ظهر صحفي آخر من المؤيدين لتواجد النساء في الملاعب وفبرك خبراً يقول فيه إن هناك شاباً رأى فتاة من المشجعات عبر التلفاز فسأل عنها وتقدم لخطبتها من شدة إعجابه بجمالها، نحن في مواجهة صحافة غير مثقفة وهذه أضعف الوسائل وأكثرها غباءً لمخاطبة النساء أو إقناعهن بوجهة نظر معينة”.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر