القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

روتانا تطلق مسابقة تراث من القوافي بالتعاون مع شركة GMC

أطلقت شبكة قنوات روتانا، مسابقة شعرية من طرازٍ فريد، تحت شعار “تراث من القوافي”، وهذا بالتعاون مع شركة GMC ، الرائدة في مجال صناعة السيارات.
ويشارك المتقدمون للمسابقة، بأشعار عن سيارة يوكون والتي تعرف باسم “يوكن” أو “جمس يوكون” باللغة العامية. ومن شروط المسابقة ان على المتقدمين أن يستخدموا أي من كلمات (الأسد، جمس، فخامة، قوي، وعصري) في قصائدهم، كمصدر إلهام. ويتطلب على الأقل إدراج واحدة أو أكثر من تلك الكلمات في القصيدة. ويستطيع المشاركون تدوين أشعارهم في خانة التعليقات، وإرفاقها بوسم #يوكون، وهذا في موعدٍ أقصاه الثاني والعشرين من فبراير الجاري. [vod_video id=”AJyyxq0wbQVnAuOuKuyVcw” autoplay=”1″]  

هذه هي شروط الاشتراك في المسابقة

ينبغي أن تكون القصيدة عملاً أصلياً لكاتبها. كما سيكون على المشاركين الالتزام بلغة عربية دقيقة وصحيحة. إضافة لضرورة الالتزام بموضوع المسابقة، والإشارة لميزات السيارة. وتتمتع سيارة يوكون بشخصية مهيبة تميزها عن السيارات التي تنافسها، إذ خضعت المقصورة الداخلية لعملية إعادة تصميم شاملة ضمن كامل نطاق عائلة ’يوكون‘ من الجيل الجديد، وهذا يبرز بشكل أساسي من خلال المقصورة الداخلية الحصرية في طراز ’دينالي‘، مع برّاد اختياري جديد رائد بفئته1 موجود ضمن الكونسول الوسطي، إضافة إلى أربعة أنماط لونية فريدة تمنح العملاء خيارات تخصيص لا تُضاهى. أما في ما يتعلّق بالطاقة، فإن ’يوكون‘ للعام 2021 تمنح السائقين خياراً من محرّكين لتلبية متطلّبات أساليب المعيشة المختلفة. فمحرّك V8 الجديد كلّياً سعة 6.2 ليتر مع ميّزة الإدارة الديناميكية للوقود (Dynamic Fuel Management) (قياسية في دينالي) يُعتبَر الأقوى ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كاملة الحجم، وهو يولّد قوّة تُقدَّر عند 420 حصاناً، أي أعلى من كافة المركبات المنافِسة الأخرى. أما المحرّك القياسي فهو V8 الجديد كلّياً سعة 5.3 ليتر. سوف يتم اختيار ما يصل إلى 70 قصيدة نهائية، ومن المقرر أن يتم عرض هذه الأشعار على شاشات عرض عملاقة في جدة. أما القصيدة الفائزة بالمركز الأول، فستبث على واحدة من قنوات روتانا التلفزيونية. كما سيحظى مؤلفها بفرصة الظهور على قناة روتانا خليجية.  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر