القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“روتانا” تطرح “ميني ألبوم” رابح صقر.. والأخير يوجه الشكر لهؤلاء

طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، ميني ألبوم الفنان رابح صقر بعنوان “رابح صقر 2019”.

وتضمن الألبوم 8 أغنيات وهي: “منهو غيرك، وفرصة عمر، وقلته، وهقوتك فيني، وكافي كبر، والصمت، وعجزت، وعلى كيفك”.

[vod_video id=”xASdMGNK9qbwBfqhZZPFFA” autoplay=”1″]

ووجه الفنان رابح صقر، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، الشكر لكل من ساهم في إنجاز الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين.

وقال “صقر”، في سلسلة من التغريدات: “جمهوري الحبيب، كما وعدتكم.. أبارك لكم طرح Mini Album، ودائم رهاني عليكم إنكم جمهور ذويق وخطير، استمتعوا والقادم أقوى”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”698060,698061,698062,698063,698064,698065″]

وأضاف: “كما عودتكم في طرح أي إنتاج أشكر جميع من شاركوا في هذا العمل الأخ والصديق الغالي معالي المستشار الشيخ تركي آل الشيخ.. أعمال مميزة قدمناها سوياً وما زلت أطمع بالمزيد، شكراً لك من القلب على كلماتك الجميلة ودعمك اللامحدود”.

وتابع: “الشاعر المميز واحد.. تعاونا في أغنية مسكين وأغنية أنت ملك⁠ ⁠وأغنية النجم البعيد، وهذا التعاون الرابع هقوتك فيني، وأنا سعيد جداً بجميع هالأعمال التي قدمناها مع بعض ولا تحرمنا إبداعاتك”.

واستطرد: “الأخ والصديق العزيز الفنان عبد المجيد عبد الله، سعدت بمشاركتك معي في أغنية منهو غيرك، وكل الشكر لك على أدائك الجميل”.

وأضاف: “الملحن نواف عبد الله، سعيد جداً بتجديد التعاون معك يا ملحن يا مبدع.. شكراً لك، الأخ والصديق الملحن المبدع محمد غازي، أثبت فعلاً أنك من الملحنين الأوائل في الخليج، والقادم أجمل”.

وتابع: “الموزع الموسيقي المبدع دائماً مدحت خميس، اللقاء الفني الثاني معك.. وشكراً لك على هذا التميز يا مبدع، إسماعيل تونكيلك.. اسم معروف وأول لقاء فني، سعيد بهذا التعاون معك.. شكراً لك”.

ووجه رابح صقر الشكر إلى المايسترو هاني فرحات، قائلا: “المايسترو الكبير ورفيق الدرب الموزع الموسيقي هاني فرحات، مميز وصاحب بصمة واضحة.. كل الشكر لك”، مضيفا: “المهندس المحترف جاسم محمد، رهاني عليك ما زال رابح، اسمك ثابت معي ولن استغني عنه.. شكراً لك يا مبدع”.

واختتم تغريداته بالقول: “كل الشكر لـGermano Studios في نيويورك، واستديو الوطن في دبي، وMetropolis Studios في لندن، و لكل فريق العمل على مساهمتهم في هذا الألبوم”.

وطرح الفنان رابح صقر، مؤخرا، أغنية وطنية جديدة بعنوان “النجم البعيد”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من ألحانه، وكلمات واحد، وتوزيع مدحت خميس، ومكساج جاسم محمد.

[more_vid id=”eeHulFUNzPaskaznH7KCbg” title=”رابح صقر – ما هو أنت” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر