القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

روب العروس.. 6 أنواع لاختيار ما يناسبك

العروس إلى دائما إلى أن تظهر أمام الجميع متألقة ، ولكن لا تقتصر أزياءها الأنيقة على الزفاف فقط، بل من المهم أن تختار روب جميل لتكون متألقة جميلة داخل منزلها.

روب العروس من القطع اللطيفة التي تحتاج لها أي فتاة خاصة في بداية الزواج، لكن هناك الكثير من الأنواع والخامات، ولكن لكل  منها استخدام معين، لذا اختاري ما يناسبك بين هذه الأرواب الجميلة:

1- روب من الدانتيل روب بالكامل من الدانيتل الناعم والقصير، يمكنك ارتدائه قبل الذهاب للنوم مباشرة، فهو مخصص لغرفة النوم فقط، وعلى الرغم من وجود موديلات طويلة منه إلا أنه مخصص للارتداء قبل النوم وعادة ما يكون لونه أبيض أو “بيج” ولن تجدي منه ألوان غامقة على الإطلاق.

[foogallery id=”240351″]

2- روب رومانسي بالتأكيد ستحتاجين لواحد، فهو مناسب للاستخدام في المنزل وعند الاستيقاظ، وتتم حياكته من الستان أو الحرير فقط اختاري ما يناسبك فهو روب ناعم وأنيق.

[foogallery id=”240348″]

3-  روب وردي إذا كنتِ من محبي الألوان والورد فبالتأكيد ستفضلين هذا الموديل من الأرواب، اختاري واحد بأكمام طويلة حيث يمكنك الاعتماد عليه أكثر، ولكن هذا الستايل لن يغنيك عن وجود روب أبيض بالكامل.

[foogallery id=”240322″]

4-  Vintage قليل من التفاصيل، مع لمسة من الستان الزهري لروب بعد الركبة أشياء تميز الأسلوب القديم لأرواب العرائس، ولكن هذه الصيحة تعود تدريجا لعالم الموضة خاصة فيما يتعلق بملابس النوم، ومظهر مختلف في المنزل بإمكانك اختيار هذا الموديل الرقيق.

[foogallery id=”240349″]

5-  روب شيفون يكون الأنسب للأيام الأولى من الزواج، فهو جذاب وأنيق للغاية، عادة ما يكون طويل ويجمل تفاصيل مميزة مثل الفرو أو التطريز على الأكمام والخصر.

[foogallery id=”240346″]

6-  روب شتوي مع قدوم فصل الشتاء، وبرودة الجو المعتادة ستحتاجين لروب من الصوف أو الكشمير ليحميك من برودة الجو، كما يمكنك الاعتماد عليه في السفر وخلال الرحلات الشتوية.

[foogallery id=”240347″]
صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر