القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رواد “تويتر” يفضحون أشهر أكاذيب الفتيات

تتردد الكثير من الأكاذيب على ألسنة الفتيات، بحجة أنها لا تضر أحدا، بل إن بعضهن لا يعتبرن ما يقولنه كذبًا من الأساس!

ورصد رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في السعودية، عددا من أشهر أكاذيب الفتيات عن طريق التعليقات الساخرة، وذلك عبر هاشتاق بعنوان: “الكذبة المشهورة عند البنات”، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في المملكة اليوم.

وغردت فتاة تدعى منى قائلة: “أنا بنت خالتها، وهي الحين في المستشفى، إللي فهم يضحك وهو ساكت”، هذه الكذبة التي عادة ما تخبرها الفتاة للشاب، الذي تربطه علاقة بصديقتها، في محاولة لإصلاح خلاف بينهما”.

كما كشفت نهال، عن كذبة أخرى فغرّدت قائلة: “ملابسي خلصت ما معي جديد، والدولاب يطفح”.

وغرد حساب باسم إم قائلا: “ما عندي شيء ألبسه، والواقع كذا”.

بينما غرد محمد، بواحدة من أشهر الأكاذيب لدى البنات، والتي عادة ما تقولها أثناء غضبها قائلا: “ما فيني شيء، أصلا مو زعلانة بس بنام”.

وشاركت نورا مقطع فيديو لفتاة تسير، والنيران تشتعل بها، وعلقت عليه قائلة: “عادي ما أغار”.

أما نواف فنشر صورة كرتونية لفتاة دميمة الشكل، وعلق عليها قائلا: “خطبوني ٤ دكاترة و٦ طيارين و٣ مهندسين ورفضتهم”.

وكان من بين الأكاذيب أيضا، تلك التي نشرها سعد حيث شارك صورة لأفعى بيضاء، على رأسها طوق من الورد، وعلق عليها بالقول: “أنا أحب خواتك وأكلمهم بلطف وحنية.. بس هن ما يحبوني”، في إشارة إلى العلاقات المضطربة بين الزوجة وشقيقات زوجها”.

ونشرت بوح صورة لطفلة تجري هربا من والدها، الذي يلحق بها، وبيده عصا وعلقت عليها: “أنا مدلعة ببيت أهلي، وما حد يمد يده علي”.

[more_vid id=”x3RABMRBTPQexCAUETpWQ” title=”يستفتونك مع الشيخ سعد الخثلان ما الأحوال التي يجوز فيها الكذب؟” autoplay=”1″]

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، اليوم، معالي وزير الدفاع ووزير الخارجية بالإنابة لجمهورية مدغشقر ليون راكوتونيرينا، في العاصمة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر