القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رنا سماحة تنفصل عن احمد مختار بعد الفيديو المسرب

لم تمض ساعات على مقطع الفيديو المسرب من خطوبة النجمين المصريين المغنية رنا سماحة وعازف الكمان احمد مختار، حتى أعلنا انفصالهما كما أعلنا ارتباطهما بشكل مفاجئ عبر موقع فيسبوك.

[vod_video id=”6DCE9HqCzdW4R1uVJEmg” autoplay=”1″]

بكلمات معدودة نشرتها نجمة ستار اكاديمي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليلة أمس الخميس، أعلنت انفصالها مختار، قائلة “بكل الحب والاحترام لزميلي وصديقي أحمد مختار ربنا يديم بينا كل خير وكل شيء نصيب” .

لكن مختار وهو الذي كشف قبل أيام عن قصة الحب التي جمعته مع رنا خلال لقاء تلفزيوني كان رده بذات الطريقة على خطيبته التي صوت لها جمهورها العريض على السوشيال ميديا لتفوز بجائزة أفضل فنانة صاعدة.

وكتب مختار يقول “ربنا مكتبلناش إن احنا نكمل لأن كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله علي كل حاجة واحنا مازلنا أصدقاء، أنا بس لازم أقول إنك إنسانة وفنانة نظيفة جدًا و محترمة وتستحقي الأحسن ربنا يكرمك إن شاء الله في حياتك و تفضلي محبوبة دايما من أهلك وأصدقائك وجمهورك يا أجمل فنانة رنا سماحة”.

وكان الثنائي المصري أعلنا عن ارتباطهما عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 26 ايلول سبتمبر الماضي.

وقالت سماحة قبل أيام إنها ستعمل على تأخير حفل الزفاف قليلا، لتأخذ الوقت الكافي حتى يتم التعارف بينهما بشكل أكبر، خاصة وانهما لم يكونا على علاقة قوية قبل الخطوبة.

ومن المقرر ان تستلم رنا سماحة خلال الفترة المقبلة جائزة أفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط التي نالتها حسب استفتاء المسابقة العالمية (BIG APPLE MUSIC AWARDS).

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر