القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رنا سماحة تبدأ تسجيل شارة مسلسلها الجديد

بدأت الفنانة رنا سماحة، تسجيل شارة مسلسلها التلفزيوني الجديد “النص التاني” الذي انضمت إليه مؤخراً، ويجري تصويره حاليًا.

ونشرت “رنا”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة من الاستديو تجمعها بمؤلف وملحن وموزع العمل، إضافة إلى الفنان مصطفى أبو سريع، وعلقت عليها قائلة:: “نقول بِسْم الله كده، تتر مسلسل النص التاني، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فهمي عبد الحميد، توزيع أحمد عبد السلام”.

وتعكف “رنا” حاليا على تصوير مشاهدها من مسلسلها “النص التاني”، الذي يشاركها بطولته كلا من انتصار، ومصطفى أبو سريع، ومها أبو عوف، وحجاج عبد العظيم، وسامي مغاوري، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، يناقش العلاقات الاجتماعية في  90 حلقة، والمشكلات التي تواجه الشباب قبل وبعد الزواج.

وتواجدت رنا مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حفل توزيع جوائز Big apple music awards لعام 2016، لاستلام جائزتها كأفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط.

وشاركت رنا سماحة، في الموسم الرمضاني لعام 2016، في مسلسل “أزمة نسب”، الذي يقوم ببطولته زينة، ومحمود عبد الغني، وريم البارودي، ووليد فواز، وحجاج عبد العظيم، ونسرين أمين، وتامر يسري، وراندا البحيري، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة تعيش بمنطقة شعبية، ليناقش من خلالها عدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

وطرحت رنا سماحة، مؤخرا أغنية تجمعها بصديقها نجم ستار أكاديمي مينا عطا بعنوان “عيش حياتك”، وهي من كلمات وألحان نادر كمال، وتوزيع إسلام زكي، ومن إخراج مروان عبد المنعم.

رنا سماحة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر