القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رنا أبيض تعترف: هذا هو عشيقي

أكدت النجمة رنا أبيض أنها لا تزال وستبقى تعترف بأن الفنان النجم أيمن رضا هو عرّابها إلى عالم الفن، مستذكرة دوره ودور النجم أيمن زيدان في تقديمها إلى الدراما السورية أواسط التسعينات.

وقالت أبيض في تصريحات خاصة بـ”روتانا” إن أول من أتى بها إلى الدراما وتحديداً للأعمال الكوميدية كان أيمن رضا “لذا سأبقى ممتنة له طيلة حياتي لأنه يستحق ذلك، وكذلك النجم أيمن زيدان الذي رعاني ودعمني في بداياتي”.

وعن حياتها الشخصية، أكدت أنها تخطط حالياً لتنشئة ولدها الوحيد “يوشع”، مشيرة إلى أنها تسعى لأن يصبح مهندساً معمارياً عندما يكبر.

وعن علاقتها بيوشع في فترات الغياب للتصوير، أكدت أنه حالياً في الصف الثالث الابتدائي وتتواصل معه أثناء الغياب بأحاديث لا تحصل إلا بين العاشقين، على حد تعبيرها.

وفجّرت رنا معلومة من العيار الثقيل على مستوى الرياضة، إذ أكدت أن الفترة التي ارتبطت بها بزوجها السابق “والد يوشع” هي السنة نفسها التي توفي فيها والده مدرب منتخب سورية الأسبق محمود الطوغلي (1994).

وقالت: “للأسف لا أعرف المرحوم الطوغلي، لكن والدة طليقي في فترة زواجي كانت تشرح لي عن مكانته في الرياضة السورية وتحديداً كرة القدم حيث كان لاعباً دولياً في منتخب سورية في السبعينات.

وتابعت: “شاهدته بفيديوهات وصور يظهر فيها رمزاً من رموز الكرة السورية، كما شاهدته في فيديوهات مدرباً لمنتخب بلدي في كأس العالم للشباب في البرتغال في العام 1991”.

وحول ممارستها للرياضة، كشفت عن حبها للمشي بشكل مستمر صيفاً وشتاء، لكنها تفضّل مشاهدة رياضة الفروسية، معبّرة عن دعمها واعتزازها بأي نجم سوري في هذه الرياضة التي وصفتها بالرائعة والمثيرة جداً.

كما أبدت اهتماماً برياضة اليوغا، واصفة إياها بالضرورية لأي إنسان للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بالإنسان السوري في الظرف الحالية التي تمر بها البلاد.

وتحدثت رنا أبيض عن نجماتها في الدراما السورية، معبّرة عن حلمها بأن تشبه النجمة سامية جزائري في إبداعها الفني، معتبرة إياها حالة لن تتكرر في الكوميديا السورية.

في حين اعتبرت النجمة السابقة نورمان أسعد من أجمل الفنانات السوريات، ومن بين الحاليات صوتت لنسرين طافش كوجه جميل جداً على الشاشة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر