القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

رغم تصدره “البوكس أوفيس”.. “غودزيلا” يخيب آمال منتجيه!

على الرغم من تصدره شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، إلا أن فيلم “غودزيلا – ملك الوحوش Godzilla: King of the Monsters”، قد خيب آمال القائمين على إنتاجه، بحسب ما أفادت صحف أمريكية.

وتقول الأنباء إن الفيلم الذي حقق 49 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه، كان من المنتظر منه أن يجني أكثر من 55 مليون دولار في العرض الأول، بعد أن تم عرضه في 4108 دور سينما.

ويأتي فيلم علاء الدين الذي يجسد دور البطولة فيه كل من مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث ومن إخراج غاي ريتشي في المركز الثاني، بإيرادات قدرها 42.3 مليون دولار، وفي المركز الثالث جاء فيلم روكيت مان الذي يقص حياة المغني إلتون جون، بإيرادات لم تتعدى الـ25 مليون دولار.

[vod_video id=”765P6lPb6H1aSTJbQgXkw” autoplay=”1″]

الجدير بالذكر أن فيلم “غودزيلا: ملك الوحوش” هو فيلم خيال علمي ومغامرات أمريكي، من بطولة كل من فيرا فارميغا، وكين واتانابي، وسالي هوكينز، وكايل تشاندلر، وميلي بوبي براون، وبرادلي ويتفورد، وتوماس ميدلديتش، وتشارلز دانس، وأوشيا جاكسون جونيور، وعائشة هيندز، وزانج زيي.

[more_vid id=” ‏ sfTmz32bfNnL2N7IZLHSDA” title=”فيلم الأكشن حملة فرعون ابتداء من أول أيام العيد ‏في دور السينما السعودية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر